عادي

«جارف» بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في هولندا

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
pic (2)

حققت المحطة الهولندية التاسعة لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة مكتسبات مهمة لمسيرة الكأس الغالية التي تجوب دول العالم، وذلك بعد النجاح الجديد الذي سجلته في مضمار دوندخت العشبي في لاهاي بمملكة هولندا، ضمن أجندة النسخة ال28.

ونجح الجواد «جارف» والذي يعود للمالك هايف بن محمد القحطاني من الظفر بلقب الكأس الغالية وحسم القمة الهولندية التي شهدت مشاركة 14 خيلاً تمثل نخبة الخيول العربية في هولندا وأوروبا، وأقيم السباق لمسافة 2150 متراً للخيول من عمر 4 سنوات فما فوق ضمن الفئة الثالثة.

شهد السباق وتوج الفائزين فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات الكأس الغالية، وسعيد المهيري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي إلى جانب محمد العويس وعلي الشحي من سفارة الدولة في مملكة هولندا، وتسلمت المدربة اليزابيث بيرنارد والفارس وليام مونجيل كأس المحطة التاسعة.

من جانبه، أكد فيصل الرحماني أن نجاحات سباقاتنا العالمية ما هي إلا ثمرة للدعم السخي المقدم من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مبيناً أن توجيهات واهتمام سموه نلمس ثماره في كل محطة من محطات الحدث الغالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"