مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
الغافة للوازم للرحلات

الغافة للوازم الرحلات تجعل رحلاتكم أسهل وأكثر متعة

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
الغافة

"الغافة للرحلات" كانت مجرد فكرة لتلبية أبسط معدات الرحلات غير المتوفر بالمنطقة أو المبالغ بأسعارها في السوق المحلية. تأسست "الغافة للرحلات" في أغسطس من عام 2018 في سوق الجمعة بمنطقة مليحة كمشروع محلي صغير لتوفير بعض مستلزمات الرحلات وبأسعار في متناول الجميع. وتم اختيار اسم "الغافة" للشركة لما لهذه الشجرة من قيم ثقافية ومعنوية وتراثية وبيئية كبيرة في الدولة، كما أنها تعتبر رمزاً لدولة الإمارات وطبيعتها الصحراوية. ويعتبر شجر الغاف الشجر الوطني الأصيل، وهو مصدر الحياة وعنوان الاستقرار والسلام، كما أنه رمز القدرة على التعايش والتأقلم في البيئة الصحراوية الحارة.

الغافة

ومنذ افتتاح الشركة، لاقت إقبالاً كبيراً ودعماً من القريب والبعيد لمساعي هذه الشركة في خدمة عشاق الرحلات وجعل التخطيط لمثل هذه الفعاليات سهلاً وأقل جهداً. وبدأت الشركة بالتوسع تدريجياً، حيث أصبحت تستورد من دول الخليج والدول العربية المجاورة مستلزمات أكثر تنوعاً وأعلى جودة، وبعدها بدأ الاستيراد من جميع دول العالم. وبعد الجهود المستمرة التي بذلها فريق العمل في الشركة، أصبحت تنتج وتصنع مستلزمات الرحلات الخاصة بها والموسومة بعلامتها التجارية "الغافة"، وضمت هذه المنتجات الخاصة خيام المبيت والرحلات، المواقد الصغيرة والكبيرة، أدوات لتنظيف معدات الرحلات، منظفات أفران، شوايات مرخصة محلياً ودولياً، منتجات محلية وتراثية متنوعة ومصنوعة يدوياً وغيرها الكثير، إضافة إلى تطوير أفضل الممارسات التي قد تساعد محبي الرحلات في الاستفادة للحد الأقصى من رحلاتهم والتصرف بشكل صحيح وقت حدوث أي مشاكل أو حوادث طارئة.

الغافة

يعمل ضمن طاقم عمل الشركة عدد كبير من الموظفين من شتى الجنسيات والخلفيات الثقافية لضمان تسهيل التواصل مع العملاء بكل الشرائح والثقافات والفئات العمرية لتلبية جميع احتياجاتهم. كما توفر الشركة خدمات التوصيل عالية المستوى بمختلف أنواع وسائل النقل لتوصيل جميع أنواع المستلزمات إلى جميع إمارات الدولة. وتحظى الغافة اليوم بسمعة وشعبية كبيرة محلياً وإقليمياً، ما يدل على ثقة الناس بالجودة وتميز الخدمة، مع توفير مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية وبأسعار تنافسية جاعلاً من تخطيط الرحلات أمراً سهلاً ولا يدعو للقلق بعد اليوم. 
تابعوا حسابنا على الإنستغرام من خلال الرابط التالي https://www.instagram.com/alghafaa
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"