عادي

«تاكسي دبي» تنقل ضيوف القرية العالمية في موسمها الجديد

01:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تاكسي دبي في خدمة زوار القرية العالمية

دبي: «الخليج»
وقعت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، اتفاقية تشغيل حصرية مع القرية العالمية، توفر بموجبها مؤسسة تاكسي دبي، خدمات مركبات الأجرة والليموزين لنقل الضيوف من القرية العالمية في موسمها الجديد لهذا العام، المقرر أن تنطلق فعالياته في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وقّع الاتفاقية منصور رحمه الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وبدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية.

وقال منصور الفلاسي: إن الاتفاقية تنص على تقديم خدمات النقل التي تقدمها مؤسسة تاكسي دبي حصراً لضيوف القرية العالمية، متضمنة خدمة مركبات الأجرة، الليموزين، وتاكسي السيدات والعائلات عند بوابات مخارج الوجهة، التي ستمكّن المتعامل من طلبها بكل سهولة ويسر من خلال التطبيق الذكي DTC App، إضافة إلى تعزيز الصورة المؤسسية للطرفين، من خلال الترويج والتسويق للفعاليات وللمبادرات المنفذة والمنجزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: «نحرص عبر مواسمنا المختلفة على دراسة أفضل الطرق والاستراتيجيات لإسعاد ضيوفنا، ومنحهم أفضل التجارب الثقافية والترفيهية، ما يساهم في تحقيقنا نسباً عالية جداً في مؤشر سعادة الضيوف. ويشرفنا التعاون مع المؤسسات الإماراتية الرائدة كمؤسسة تاكسي دبي، لتوفير الخدمات المبتكرة لتسهيل الوصول إلى وجهتنا، وتوفير تجربة مريحة يستمتع بها الملايين من ضيوفنا من العائلات وجميع الأعمار. نحن ملتزمون بالتطوير الدائم لخدماتنا تماشياً مع أعلى المعايير العالمية، ووفقاً للتوجهات الاستراتيجية لإعادة صياغة مفهوم مبتكر وإطار متكامل لتقديم الخدمات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"