عادي

جريجوري: الوحدة يملك شخصية البطل والفوز على العين لاينهي الدوري

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
2

ابوظبي: محمد مصطفى

وصف جريجوري مدرب الوحدة المباراة أمام العين السبت ضمن الجولة 19 لدوري أدنوك للمحترفي بالمواجهة الكبيرة ولكنه رأي انها لن تكون حاسمة للدوري، وشدد على أهمية القتال والتركيز من أجل الفوز والاقتراب من الصدارة.

وقال:مباراة كبيرة ينتظرها الجميع لكنها لن تكون نهاية الدوري، يجب علينا ان نلعب بتركيز عال و ان نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة و الاقتراب اكثر من الصدارة كما يجب ان لا نعتبر هذه المباراة نهاية الدوري، نعم هي مهمة للغاية لكن البطولة مستمرة وجولات عديدة قادمة.

وأوضح جريجوري أن العين فريق كبير ويمتلك إمكانيات عالية على كافة الخطوط وبالتأكيد أن المباراة أمام المتصدر منذ الجولات الأولى لن تكون سهلة مشدداً على أهمية التركيز والقتال امام المنافس وهجومه.

وأكد مدرب الوحدة على أهمية المباراة في البطولة وقال:ندرك أهمية المواجهة لو انتصرنا سنضغط أكثر على الصدارة،ولو تعادلنا سنواصل المنافسة بالوضع الراهن ولو خسرناسيكون فرق النقاط لصالح المنافس بصورة كبيرة لكن البطولة لن تنتهي عن هذا الحد وسيكون هناك 7 مباريات اضافية والعين معرض للخسارة في الجولات المقبلة.

وحول تجهيزه لمفاجأة للعين قال:اتفق مع إسماعيل مطر ان الفريق يملك شخصية بطل فمن يشاهد كيف ينتصر الفريق ويقاتل في الأوقات الحرجة ليعود بالانتصاريعرف ان لدينا فريق يملك شخصية بطل يسعى للبطولة.

وذكر مدرب الوحدة أهمية المباراة لكن يجب على فريقه ان يلعب بهدوء وبعيداً عن التوتر بسبب قيمتها وقوتها الجماهيرية و الحماسية.

وكشف جريجوري ان نسبة مشاركة إسماعيل مطر وخميس إسماعيل وعلاء زهير كبيرة للغاية، مشيراً إلى معاناة بعض اللاعبين من الإرهاق وعبدالله حمد لايمكن المغامرة به لانه غائب منذ فترة طويلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"