عادي

احتفالية خريبين تثير الجدل.. وثنائية «سمعة» جوانكا تعجب موسيماني

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
عمر خريبين يشير بإشارة «اصمت»
إسماعيل مطر يحتفل مع جوانكا

أبوظبي:محمد مصطفى

سهل الوحدة من مهمته في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على فريق الإمارات بثلاثية نظيفة في استاد آل نهيان قبل الذهاب إلى جولة الحسم في رأس الخيمة.

قدم الوحدة مباراة ممتازة من خلال الأداء الجيد والمتوازن للفريق، خاصة في الشوط الثاني، وشهدت المواجهة مشاركة الأرجنتيني جوانكا الذي تألق في المباراة وأيضاً عودة السوري عمر خريبين الذي دخل في آخر دقائق اللقاء وسجل هدفاً، واحتفل بطريقة مثيرة للجدل، في حين تألق المخضرم الذي لا يشيخ إسماعيل مطر بشكل لافت ولعب بشهية مفتوحة.

واللافت غياب البرازيلي جواو بيدرو عن التهديف في مباراة الجزيرة في الدوري التي انتهت لصالح الوحدة 2-1 وفي مباراة الإمارات التي انتهت بثلاثية، في الوقت الذي تم إبعاد السوري عمر خريبين عن البطولة العربية، ثم لم يشارك في أول مباراتين بالدوري.

ووضح من خلال احتفالية عمر خريبين بطريقة «اصمت» بعض علامات التوتر في العلاقة بين اللاعب من جهة، والمدرب والنادي من جهة أخرى، وكان لافتاً إن زملاء خريبين منعوه من إكمال احتفاليته،حتى لا تتأزم الأمور أكثر بينه وبين المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، في الوقت الذي تفاعل الجمهور مع الحركة، ما بين معارض لتسوية الحسابات في الملعب، ومؤيد لإعطاء اللاعب فرصة، ولاسيما مع تراجع مستوى بيدرو.

وأكد موسيماني بعد نهاية اللقاء إن الفوز العريض لفريقه يجعله في وضعية مريحة بلقاء الإياب.

وقال: الوحدة لعب شوطين مختلفين، كان الأداء جماعياً وبصورة أفضل في الشوط الثاني، وعانينا بعض المصاعب في الشوط الأول، إضافة إلى سوء الطالع الذي واجهناه.

وأشاد موسيماني بالمخضرم «سمعة»، مشيراً إلى أن مشاركة إسماعيل صنعت الفارق،منوهاً بالتناغم العالي بينه وبين الأرجنتيني جوانكا.

وبدوره،أشار محمد الجالبوت مدرب فريق الإمارات إلى أن الوحدة المنافس كان الطرف الأفضل على مستوى الأداء واستحق النتيجة.

وأضاف: الإمارات عانى الإرهاق خاصة في الشوط الثاني والذي فقد من خلاله التركيز في الجزء الأخير من المباراة، ومن أبرز الإيجابيات أننا كسبنا وجوهاً جديدة سوف نحتاج إليها في الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8zavfnak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"