عادي

مصر.. الكشف عن رسائل صوتية صادمة من قاتل نيّرة قبل الجريمة

19:15 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت حسابات طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف على حسابات التواصل الاجتماعي، عن رسائل صوتية صادمة تلقتها سابقاً من قاتلها محمد عادل قبل تنفيذ جريمته بذبح نيرة الشهر الماضي.
ووثقت أوراق التحقيقات محادثات نصية عبر «ماسنجر»، تتعلق بالجريمة، تم نسخها داخل مجلد باسم facebook messenger.
وقال القاتل في إحدى الرسائل: «الموضوع من البداية كان اتفاقاً على حب وارتباط، وفي النهاية دارت نقاشات خلاف ذلك لن أعود إلى ذكرها مرة أخرى.. وسامحتك مرة أخرى واتفقنا أن نبقى أصدقاء ووقفت بجانبك ولا يوجد زميل فعل معروفاً مع زميلته كما فعلت أنا معك، وتقولين لي نحن الآن زملاء وليس أصدقاء!».
وأضاف في التسجيل الصوتي «لن أرضى أن أكون كبقية الذين تتكلمين معهم ولن أنسى موضوع الحب والارتباط الذي اتفقنا عليه».
كما بينت التحقيقات وجود حساب يحمل اسم نيرة أشرف على تطبيق إنستغرام مثبت على هاتفها، يضم صوراً بصيغة print screen لمحادثات نصية مع حسابين يتعلق محتواهما بالجريمة.
وقال القاتل في إحدى الرسائل الصوتية عبر إنستغرام لنيرة: «لا أعرف ما هدفك.. هل تشعرين بما وصلت إليه حالي بسببك؟.. لن أتحمل أكثر من ذلك.. وأنت غير مدركة أنني أحبك ونحن لسنا زملاء أو أصحاب فقط».
وفي تسجيل صوتي آخر تم الكشف عنه، قال القاتل: «لا يجوز أن تفعلي بي هكذا.. أنا أبعث لك برسائل وتسجيلات صوتية كثيرة جداً ولا أريد سوى أن ألتقيك».
وكانت محكمة الجنايات المصرية بالمنصورة أيدت الأسبوع الماضي خلال جلستها الحكم بالإعدام على قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، بعدما صادق مفتي مصر على حكم الإعدام.
ووفقاً للنظام القضائي المصري، سيكون من حق المدان اللجوء لإجراءات تقاضٍ أخرى بعد التصديق على قرار الإعدام، كاللجوء إلى محكمة النقض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"