عادي

لاعب مانشستر يونايتد السابق: محمد صلاح ليس أحد أساطير الدوري الإنجليزي

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

قد يكون محمد صلاح هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أحد لاعبي مانشستر يونايتد السابقين يصر أنه لا يمكن اعتبار المصري أسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دوايت يورك، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، إن إنجاز صلاح الفردي لا يكفي، وأنه يحتاج للفوز بمزيد من ألقاب الدوري حتى يتمكن من اعتبار نفسه ضمن نخبة الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب «ليفربول إيكو».

وأوضح يورك، الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات بقميص مانشستر يونايتد، «أرى محمد صلاح ضمن أفضل الأجنحة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من ذلك وكل الضجيج الذي سيحدثه ليفربول بشأن مدى جودة فريقهم تحت قيادة يورجن كلوب، كان ينبغي عليهم تحقيق المزيد من الألقاب».

وأضاف: «لقد فاز ليفربول بلقب الدوري الممتاز مرة واحدة فقط خلال 30 عاماً، رغم أنهم يلعبون كرة قدم رائعة وكان لهم دور فعال في المواسم القليلة الماضية».

وأكد دوايت يورك: «مستوى صلاح كان ثابتاً وهذا ما يفعله عظماء اللعبة، إنه ليس ضمن فئة كريستيانو رونالدو حتى الآن، لكنه كان رائعاً خلال السنوات الخمس الماضية، وهذا موسم رائع آخر بالنسبة له على الرغم من مركز ليفربول الحالي في جدول ترتيب الدوري».

وتابع: «كل ما يفعله صلاح رائع بالنسبة لجوائزه الشخصية، لكنك تريد أن يكون ذلك مدعوماً بالألقاب. في السبعة أعوام التي قضاها بقميص ليفربول، فاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس رابطة الأندية مرة واحدة وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وبطولة دوري واحدة، لكي تكون عظيماً عليك أن تفوز بالمزيد من ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز».

وعقد دوايت يورك مقارنة بين فريقه السابق وليفربول، قائلاً: «كل الضجيج الذي يصدره ليفربول، وهم ليسوا في كأس الاتحاد الإنجليزي، وخسروا في كأس كاراباو، وأصبحوا بعيدين عن لقب الدوري، هم ليسوا في وضع أفضل من مانشستر يونايتد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42uaa7hn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"