عادي

هاميلتون ينفصل عن مدربته قبل سباق السعودية

10:06 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أعلن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيديس للفورمولا1 وبطل العالم 7 مرات انفصاله بشكل ودي عن مدربته التي رافقته 7 سنوات أنجيلا كولن (48 عاماً) وذلك قبل سباق جائزة جدة الكبرى للفورمولا 1 في السعودية الأحد.
وأصدر كل من هاميلتون والمدربة النيوزلندية بياناً على حسابيهما في مواقع التواصل وقال السائق: «في آخر سبع سنوات كانت أنجيلا بجانبي تدعمني لأكون شخصاً أفضل. أنا أقوى رياضياً وأفضل إنسانياً بفضلها وأتمنى لها التوفيق وهي تلاحق أحلامها، شكراً أنج».
وقالت المدربة من جهتها: «قبل 7 سنوات بالضبط وقفت على منصة بطولة أستراليا والآن سعيدة لمغامرتي القادمة، شكراً فريق مرسيدس على هذه التجربة في الفورمولا1، أعرف أن قصتي ستستمر وأنت هاميلتون الأفضل عبر التاريخ وتشرفت بالعمل بجانبك وفخورة بك وبكل ما حققناه معاً، واصل ملاحقة حلمك».
بيد أن ملاحقة اللقب الثامن ليست مفروشة بالزهور للسائق البريطاني بسبب منافسة شديدة من البطل فيرستابن، سائق ريد بول، وقال توتو وولف رئيس مرسيدس بأنه لن يوجه اللوم لهاميلتون في حال قرر البحث عن فريق آخر.
ويرتبط هاميلتون بعقد بقيمة 40 مليون إسترليني سنوياً مع مرسيدس وينتهي العقد نهاية الموسم وهناك شكوك تحيط بالتمديد بعد بداية متواضعة هذا الموسم إذ حل خامساً في البحرين وفي المركز الـ11 في تجارب سباق السعودية.
وقال وولف بعد شكوى هاميلتون من سيارته: «إن كان لويس يريد الفوز بلقب ثامن عليه أن يحصل على السيارة التي يريدها وإن كنا لا نستطيع تقديم هذه السيارة له في العامين القادمين سيكون بحاجة للبحث عنها في مكان آخر ولن ألومه على هذا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w2czkj2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"