عادي

عبيد الطنيجي: الروماني رادوي مدرباً للبطائح

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رادوي
رادوي

الشارقة: عصام هجو
كشف عبيد سعيد الطنيجي رئيس شركة كرة القدم في نادي البطائح لـ«الخليج الرياضي» عن اكتمال الاتفاق مع المدرب الروماني رادوي( 42 عاماً) لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد 2023-2024.
وسبق لرادوي اللعب في ناديي العين وشباب الأهلي، فضلاً عن مشواره المميز مع الهلال السعودي، وعلى الصعيد التدريبي قاد ستيوا بوخارست في بلاده ومنتخبي رومانيا الأولمبي وتحت 21 سنة، وكانت آخر محطة له مع الطائي السعودي.

الصورة

وتوجه الطنيجي بالشكر إلى حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح ،وحسن التفاق نائب رئيس اشركة كرة القدم،وأعضاء مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين في النادي واللاعبين على الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية،كما تقدم بالشكر للمدرب السابق معتز عبدالله وكل أعضاء فريق العمل على تحملهم المسؤولية والعمل بكل تفان واخلاص للنادي خلال فترة صعبة وحرجة وتمنى التوفيق للمدرب الجديد رادوي وطاقمه المساعد.
ويعتبر اختيار البطائح لرادوي موفقاً كونه وقع على اسم شاب يريد ان يكتب تاريخاً لنفسه وللنادي بالإضافة إلى انه يعرف أجواء الدوري الإماراتي.
وتفيد متابعات «الخليج الرياضي» ان رادوي شاهد عدة مباريات لفريق نادي البطائح خلال الأيام الماضية عبر الفيديو لأجل الوقوف على احتياجات الفريق في الفترة القادمة إلى جانب الوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jzbbp6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"