عادي

مشجعو برشلونة ينتقدون بيان الغضب من ميسي

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
انتقد مشجعو برشلونة الإسباني، ردة فعل النادي على قرار نجم الفريق السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي اختيار الانتقال لإنتر ميامي.
وقال برشلونة في بيان رسمي: «يوم الاثنين، 5 يونيو، خورخي ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله أبلغ رئيس برشلونة خوان لابورتا بقرار اللاعب الانضمام لإنتر ميامي رغم تقديم برشلونة عرضاً له نزولاً عند رغبة ميسي، والنادي برؤيته مجدداً بقميص البارسا. الرئيس لابورتا يتفهم ويحترم قرار ميسي في المنافسة بدوري أقل من ناحية المتطلبات وبعيد عن الأضواء والضغوط التي تعرض لها في السنوات الأخيرة».
وهاجم مشجعو برشلونة التغريدة ومن التعليقات: «بيان برشلونة كان غير ضروري وغير محترم»، و«لم يكن هناك داع لنشر هذه التغريدة»، و«من الواضح أنها خطوة لتلميع صورة النادي، هذا محزن لأن هذا نادي أيضاً، أخطأتم في محاولة تلميعه»، و«هذا قانون من برشلونة بما أنهم يتحدثون عن أفضل لاعب في تاريخ النادي. لا تصوروا قراره بأنه خاطئ، يمكن لميسي فعل ما يحلو له».
وكان ميسي يقترب من الهلال السعودي ووفق تقرير جهز النادي السعودي طائرة خاصة تنتظره في باريس لتوصله إلى الرياض وتنتظر في برشلونة لنقل والده خورخي قبل إعلان قرار انضمامه لإنتر ميامي.
وعلق صحفي الكرة الإسباني غيوم بالاغ على عرض نادي بيكهام: «جاءه عرض جيد من إنتر ميامي يتضمن رعاية من أديداس وأبل وماركات عالمية أخرى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ut6kjh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"