عادي

دورة شركة «أدنوك» تدخل مراحل الحسم الليلة

02:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تختتم منافسات الجولة الثانية من مباريات الدورة الرياضية لبطولة أدنوك ومجموعة شركاتها، اليوم، بصالة مدرسة الاتحاد النموذجية بمنطقة البطين في أبوظبي، وتضم البطولة 10 فرق وتتضمن منافسات خماسيات تشمل: كرة القدم والطائرة والسلة وكرة اليد، وستتحدد بشكل كبير على ضوء نتائج مباريات تلك الجولة، الفرق المتأهلة للدور الثاني من الدورة.
ويلتقي في المباراة الأولى أدنوك للغاز الطبيعي المسال مع أدنوك الرئيسي، التي ستحدد موقف صدارة فرق المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة يتقابل أدنوك لمعالجة الغاز مع أدنوك البحرية التي تسعى بدورها للبقاء في المنافسة حتى ختام الدور التمهيدي الذي تقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل.
وكانت جولة، أمس الأول، شهدت فوز فرق شركة أدنوك الرئيسية على فرق أدنوك لمعالجة الغاز بنتيجة إجمالية 12-4 بالفوز في كل المباريات؛ حيث فازت أدنوك الرئيسية في كرة القدم 3-2، وفي كرة السلة 27-25، وفي الكرة الطائرة 2-0، وفي كرة اليد 22-9.
أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي أدنوك للإمداد والخدمات مع الغاز الطبيعي، فأسفرت عن فوز أدنوك للغاز الطبيعي المسال على فرق أدنوك للإمداد والخدمات 11-5، نتيجة للفوز في خماسيات الكرة 3-1، وفي الكرة الطائرة 2-0، وفي كرة اليد 11-10، فيما فاز فريق الإمداد والخدمات في كرة السلة 31-12.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"