عادي

99 % مبيعات فلل “قرية الحمرا” في رأس الخيمة

05:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة: «الخليج»

واصلت شركة الحمرا للتطوير العقاري الفاخر تحقيق النجاح خلال العام 2013 كأكبر نسبة مبيعات لوحداتها السكنية . فقد بلغت نسبة مبيعات الشركة في قرية الحمرا 3 .99% للفلل و4 .93% للشقق . وتجدر الإشارة إلى أنّ مشروع قرية الحمرا الراقي قد شهد عدداً من التطورات الجديدة هذا العام ، مع التوسّعات الجارية في الحمرا مول وافتتاح فندق والدورف أستوريا فائق الفخامة .

ومع محافظة قرية الحمرا على مكانتها كأكثر مجمّع شعبية في الإمارات الشمالية، وإقبال المستثمرين عليها، فقد شهدت أسعار الوحدات السكنية فيها ارتفاعاً كبيراً في أسعار الفلل حيث ارتفعت بنسبة ثلاثة أضعاف في أقل من 12 شهراً في حين أنّ أسعار الشقق ارتفعت بنسبة 30% خلال الفترة نفسها . مع ملاحظة أن الطلب على الوحدات السكنية هو في الأغلب من المستخدمين النهائيين المحليين والمغتربين والمستثمرين .

ومع تحسّن قطاع العقارات في دولة الإمارات ككل، شهدت إمارة رأس الخيمة زيادة كبيرة في الاستثمارات وحركة السياحة إليها . حيث بدأ المستثمرون يحاولون الاستفادة من الطلب المتزايد على المنازل المخصصة للعطلات، كقرية الحمرا التي تتميّز بأعلى معايير الفخامة، وفي هذا الإطار، تقدّر هيئة التنمية السياحية في رأس الخيمة أنّ الإمارة ستستقبل 2 .1 مليون زائر في العام 2013 بالمقارنة مع 835000 زائر عام 2011 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"