عادي

«تريبل» تطمح لاستقطاب 700 ألف عميل في الدولة خلال عام

أطلقت محفظتها الرقمية «mWallet»
01:45 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: عبير أبو شمالة

أعلنت شركة خدمات التقنيات المالية «تريبل»، أن تطبيق المحفظة المالية الرقمية الخاصة بالهواتف الذكية «mWallet» أصبح متاحاً الآن للتحميل عبر متجري غوغل «بلاي ستور»، وآبل «آب ستور». وقال باولو غاغلياردي، الرئيس التنفيذي لدى شركة «تريبل» في تصريحات ل«الخليج» إن المحفظة تمكن المستخدمين من التعامل مع المؤسسات والشركات الإماراتية، بما فيها شركات الاتصالات وغيرها من المؤسسات الخدمية، وتحويل الأموال بين الأشخاص مباشرة، ودفع ثمن المشتريات، إلى جانب إتمام التحويلات المالية داخل وخارج الدولة.
وقال إن الشركة دخلت في اتفاقية مع بنك وهي تتفاوض حالياً مع عدد من البنوك لعقد شراكة في ما يخص نقاط الدفع، ولدى الشركة بالفعل اتفاقية مع شركة «وول ستريت» للصرافة في ما يخص خدمات التحويلات المالية. ولفت إلى أن الشركة تستهدف بالدرجة الأولى العملاء الذين لا يملكون حسابات مصرفية لتوفر لهم فرصة التعاملات المالية الرقمية وبسعر تنافسي لا يتجاوز 10 دراهم لعملية التحويل الواحدة، وقال إن الخدمات الأخرى عبر التطبيق تقدم أيضاً برسوم تنافسية.
وأضاف أن الشركة تسعى لضمان توفير الوقت والجهد من خلال إتمام المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً بشكل سهل وآمن عبر تطبيق المحفظة الرقمية المتنقلة الذي يمكن تمويله نقداً أو ربطه بحساب مصرفي. وستتواصل الجهود لتوسيع وتعزيز منظومة الشراكة خلال الأيام القادمة. وأكد أن الشركة تتوقع أن تتمكن من الحصول على حصة سوقية جيدة رغم المنافسة المتنامية، ورجح أن تتمكن خلال العام الأول من إطلاقها من استقطاب عدد من 500 إلى 700 ألف عميل.
وبغض النظر عن آلية الربط بالحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان، يمكن لمستخدمي تطبيق محفظة تريبل الرقمية المتنقلة إضافة الأموال إلى محفظتهم مباشرةً، ما يجعلها بديلا حيويا ومجديا للتعاملات النقدية للأشخاص الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية، أو الذين تعجز حساباتهم عن تلبية متطلباتهم المالية في الدولة، كالأعداد الكبيرة من العمال الذين بات بإمكانهم الآن إيداع رواتبهم في حساباتهم ضمن تطبيق محفظة تريبل الرقمية، وتسديد كافة نفقاتهم الشهرية المتكررة بشكل مباشر، بما فيها التحويلات الداخلية والخارجية.وقال إن الشركة في الوقت الحالي تتفاوض مع عدد من شركات الإنشاءات لتقديم خدمة تحويل الرواتب عبر التطبيق للعمال ليتسنى لهم بدورهم تحويل الأموال إلى الخارج بسهولة. وتشكل شريحة الشباب من عشاق التقنيات الحديثة، والأعداد المتزايدة من مستخدمي الهواتف المحمولة الفئات الأبرز التي ستستفيد من تطبيق المحفظة الرقمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y6hhlslm