عادي

«سيركو» الشرق الأوسط..47 % من موظفيها إماراتيات

06:02 صباحا
قراءة 1 دقيقة

دبي:«الخليج»

أجرت «سيركو» الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة، حواراً مع موظفاتها الإماراتيات اللاتي شاركن أفكارهن عن معنى هذا اليوم بالنسبة لهن، وتجاربهن في مكان العمل.
ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 230 موظفاً إماراتياً، تشكل النساء منهم 47% يتوزعن على أقسام ومناصب متنوعة، من بينها التحكم بحركة المرور الجوية، والتواصل مع الضيوف، ومسؤولات عن محطة قطاع السكك الحديدية، ومُديرات في مناصب تنفيذية.
قالت خلود أحمد، مسؤولة محطة في قطاع النقل:
«من الرائع أن يعترف المجتمع بالدور المهم للنساء، سواء بمناسبة خاصة مثل التي نحتفل بها اليوم، أو بالاستمرار في دعم تمكين المرأة في كل الأوقات. ونحن محظوظات لأننا نعيش في وطن يتيح فرصاً متساوية للجميع. وقد عملت «سيركو» على دعمنا وتمكيننا بشتى الوسائل».
زينب صالح، مشرفة حماية الإيرادات: «فخورة للغاية بإرثي الإماراتي، ويتلخص الهدف من يوم الإماراتية في تقدير جميع السيدات في الإمارات. وقدمت الدولة فرصاً كثيرة للإماراتيات لبدء مسيرتهن المهنية والإضاءة على المواهب في جميع المجالات».
مريم الصفار، رئيسة قسم حماية الإيرادات: «يمنحني هذا اليوم الفرصة للتعبير عن مدى اعتزازي بكوني امرأة وبالتقدم الذي أحرزته في حياتي المهنية والشخصية».
مريم فريش، مفتشة تذاكر: «نحن محظوظات للغاية بهذا اليوم ولأننا نعيش في دولة الإمارات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"