تبادل خبرات بين جامعة الشارقة وجمعية المهندسين

03:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة - الخليج

بهدف دعم التعاون المشترك وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة، وُقعت بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم بين الجامعة وجمعية المهندسين بالدولة وقد وقعها عن جامعة الشارقة مديرها الدكتور حميد مجول النعيمي، وعن الجمعية رئيسها المهندس محمد محمود المشروم.
وبموجب هذه الاتفاقية يتم تطوير التعاون بين الجامعة والجمعية، في عدد من المجالات التدريبية والبحثية والأنشطة العلمية والمؤتمرات، وتقديم الاستشارات العلمية والاستفادة من الخبرات الأكاديمية الموجودة بالجامعة.
وفي كلمته خلال مراسم توقيع المذكرة أكد الدكتور حميد مجول النعيمي، أن جامعة الشارقة والتي أصبحت الآن من كبريات الجامعات المحلية والإقليمية، وذلك بفضل دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة حيث بلغ عدد طلبتها خلال هذا العام ما يقارب 16500 طالب وطالبة من مختلف دول العالم.
من جانبه رحب المهندس محمد المشروم بتوقيع مذكرة التفاهم، حيث أكد أنها ستخدم أهداف الجمعية خلال هذه المرحلة، حيث تدعم الجمعية دراسة التخصصات الهندسية الحديثة والمتطورة والتي يحتاجها سوق العمل بشدة في هذه الأيام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"