عادي

«الإمارات للدراجات» يتعاقد مع الجنوب إفريقي رايان غيبونز

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الإمارات للدراجات

أعلن فريق الإمارات للدراجات الهوائية عن انضمام دراج جديد إلى صفوفه، حيث وقع رايان غيبونز عقداً مدته عامان مع فريق الإمارات. ويبلغ الدراج الجنوب إفريقي 26 عاماً من العمر، ويحمل حالياً لقب البطولة الوطنية لسباقات الطرق، فضلاً عن فوزه بالميدالية الذهبية في السباق ضد الزمن في الألعاب الإفريقية 2019، كما سبق أن شارك غيبونز في الجولة العالمية عام 2017 مع فريق «إن تي تي» الذي كان في صفوفه طوال مسيرته الرياضية حتى الآن.
ويعد غيبونز الدراج الثالث الذي ينضم إلى صفوف فريق الإمارات في عام 2020، وذلك بعد كل من ماتيو تريتنين ورافال مايكا.
وتعليقاً على انضمامه إلى الفريق، قال رايان غيبونز: «أتطلع للانضمام إلى فريق الإمارات وارتداء قميصه على مدى العامين المقبلين، ويشرفني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الرائع الذي حقق الكثير من الإنجازات والنجاحات، وأثبت أنه أحد أفضل الفرق في العالم، أنا واثق من أن هذه الخطوة سيكون لها تأثير كبير في مسيرتي الرياضية ومستقبلي كدراج محترف، وأتطلع للانطلاق في هذه الرحلة مع الفريق».
من جانبه، قال ماورو جيانيتي، مدير الفريق: «يتمتع رايان بمهارات وقدرات متنوعة، وأثبت قدراته كدراج قوي وتمكن من تطوير مهاراته في المواسم القليلة الماضية، ونأمل أن يواصل التطور في فريقنا وصولاً إلى المستقبل المشرق الذي ينتظره».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"