عادي

تحضيرات مكثفة لسباق قوارب التجديف واقف في بحيرة سد حتا

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

يواصل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراته لتنظيم سباق قوارب التجديف من الوضع واقفاً (نحن نجدف من أجل حتا) يوم الجمعة المقبل ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2020-2021 والتي تستضيفها وللمرة الأولى بحيرة سد حتا.
وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الحدث الكبير والمرتقب بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبالتنسيق مع شركة حتا للمغامرات وحتا كاياك ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء وكذلك الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في مدينة حتا التي ستكون على موعد مع حدث كبير يجمع محبي الرياضات البحرية والتجديف.
وتلقت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية العديد من طلبات المشاركة في السباق المرتقب يوم الجمعة، حيث أعلن النادي ومنذ يوم الخميس الماضي عن فتح باب التسجيل للراغبين للمشاركة في ثلاث فئات مختلفة الأولى للرجال لمسافة (3 كم) والثانية للسيدات (3 كم) والثالثة لفئة الناشئين والناشئات لمسافة كيلو متر واحد..
ووجدت لجنة التسجيل تجاوباً كبيراً من محبي رياضة التجديف واقفاً للمشاركة في هذا التحدي الجديد والنوعي، والذي يقام للمرة الأولى في حتا ووصل عدد المسجلين في الساعات الأولى أكثر من أربعين متسابقاً ومتسابقة يتوقع أن يزيد العدد في الساعات المقبلة مع استمرار عمليات التسجيل حتى قبيل بدء الحدث.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"