عادي

كيف يرى فيتوريا ورازفان تأهل النصر والهلال إلى النهائي؟

20:22 مساء
قراءة دقيقتين
النصر والهلال

الرياض: عيسى الحكمي
وصف البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي فوز فريقه على الأهلي 2-1 وتأهله إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة الهلال بالمستحق. وقال: «بعد أن جاء الشوط الأول على عكس ما تمنينا على الرغم من خروجنا فيه بالتعادل 1-1، فإننا استطعنا اللعب بذكاء في الشوط الثاني وبحثنا عن الفرصة وعندما حانت استطاع مارتينيز تسجيل الهدف وتحقيق الفوز».
وأكد أنه يشعر بالفخر على الصعيد الشخصي، وقال: «منذ قدمت للنصر حققنا بطولتين وكنا في وصافة الدوري الماضي، ووصلنا نصف نهائي آسيا، والآن نحن سنلعب على نهائي كأس الملك والسوبر، إنه شيء رائع ويدل أن رؤيتي التي اتفقت فيها مع مسؤولي النصر تسير في الطريق الصحيح».
ورداً على الانتقادات التي طالته بعد الخسارتين دورياً، قال: «يجب أن نتحلى بالهدوء في بعض الأحيان، كنا قبل 20 يوماً الفريق الأفضل وفجأة أصبحنا الأسوأ، هناك ظروف ومراحل تمر بها كرة القدم ويجب أن تتحلى بالهدوء لتحليلها والخروج منها».
وأشاد الروماني رازفان مدرب الهلال بمردود الفريق الذي تجاوز أبها 2-0 ليضرب موعداً مع النصر، وقال المدرب الروماني: «استطعنا التحكم في المباراة وتحقيق الفوز أمام فريق جيد، لقد تجاوزنا الظروف الصعبة وعدنا بشكل أقوى وسنكون في المستقبل بشكل أفضل مع عودة اللاعبين لجاهزيتهم».
وأضاف: «عدد كبير من اللاعبين لم يستطيعوا العودة لقوتهم البدنية بعد تعافيهم من كورونا، المهاجم جوميز مثلاً ليس بصحة كاملة لذلك لم نشركه في المباريات الماضية إلا دقائق قليلة، وسالم الدوسري احتاج 7 أيام بعد التعافي ليرتفع أداؤه البدني».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"