عادي

مجموعة الإمارات تستعد لـ«تحدي دبي للياقة»

17:19 مساء
قراءة دقيقتين
تحدي دبي للياقة

تستعد مجموعة الإمارات لإطلاق سلسلة من أنشطة اللياقة البدنية الافتراضية لموظفيها؛ وذلك مع قرب انطلاق تحدي دبي للياقة، وسيجرى تنظيم العديد من جلسات اللياقة البدنية الافتراضية في مختلف أقسام المجموعة على مدى 30 يوماً ضمن المبادرة التي تشمل دبي؛ لجعلها المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.
وقام عدد من العاملين بإعداد تمارين افتراضية متخصصة مجاناً، مثل: اليوجا ورفع الأثقال والرقص الإيقاعي وغيرها؛ لمساعدة زملائهم على ممارسة الأنشطة، وتحقيق أهدافهم الصحية اليومية. وقد استوحيت التدريبات الافتراضية من عشاق اللياقة البدنية في طيران الإمارات الذين واصلوا التدريب حتى أثناء فترات الحجر والإغلاق.
وسيستمر برنامج مجموعة الإمارات «صحتي»، الذي يركز على دعم ثقافة الصحة والرفاهية طوال العام، في توفير محتوى وموارد عبر البوابة الداخلية لموظفي المجموعة خلال «تحدي دبي للياقة» حتى يتمكنوا من دمج النصائح والتقنيات في عملهم وحياتهم اليومية، وليبقوا على اطلاع دائم بالجلسات الافتراضية للمبادرة من خلال برنامج «صحتي».
ويدير موظفو مجموعة الإمارات ويمارسون أكثر من 40 نشاطاً رياضياً تجرى هذا العام مع اتخاذ احتياطات الصحة والسلامة المعتمدة. كما أن المجموعة أيضاً أحد الأعضاء المؤسسين لـ«مجلس الأعمال من أجل الرفاهية»، بالاشتراك مع مؤسسات وهيئات أخرى؛ وذلك بهدف تعزيز ومشاركة أفضل الممارسات في هذا المجال. كما يتوفر لموظفي مجموعة الإمارات على مدار العام الاستمتاع بخصومات خاصة في النوادي الصحية والصالات الرياضية المشاركة في دبي.
وإضافة إلى تشجيع الموظفين على المشاركة، ستقدم «المغامرات العربية» خلال «تحدي دبي للياقة»، وبالمشاركة مع العلامة التجارية الرياضية «أسيكس»، جولات مجانية سيراً على الأقدام مع مرشدين؛ للتعرف إلى أبرز معالم دبي السياحية.
يذكر أن فعاليات تحدي دبي للياقة ستتواصل من 30 أكتوبر وحتى 28 نوفمبر، وتعد مجموعة الإمارات أحد الشركاء الرئيسيين لهذه المبادرة؛ حيث دعمتها منذ انطلاقها في عام 2017.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"