عادي

موراتا «المنحوس» يفشل في تقمص دور رونالدو

10:46 صباحا
قراءة دقيقتين
الفارو موراتا
الفارو موراتا
مكساب عدة لبرشلونة بالفوز على يوفنتوس
مكساب عدة لبرشلونة بالفوز على يوفنتوس

متابعة: أحمد مصطفى
ثلاث فرص بالتمام والكمال كانت كفيلة بقلب موازين مباراة يوفنتوس وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الذي أقيم مساء الخميس وانتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.
الفرص التي أضاعها الإسباني الفارو موراتا لاعب يوفنتوس على ملعبه «اليانز ستاديوم» كانت واحدة منها قادرة على تغيير سير اللقاء، لكن الحظ عانده فيها وأبى أن يسجل لفريقه في غياب نجمه كرستيانو رونالدو، الذي بدا اللاعب متقمصاً دوره خلال اللقاء.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعاند فيها الحظ اللاعب موراتا بعد تسجيله الأهداف، حيث تكرر الأمر معه من قبل خلال الأشهر الماضية ما يزيد على 10 مرات في مباريات مختلفة.
الهدف الأول الملغى كان في الدقيقة 15 من اللقاء، حيث أشار مساعد الحكم إلى وجود تسلل، إضافة إلى لمسة يد على اللاعب قبل أن يسجل الهدف.
ولم تمر أكثر من 15 دقيقة أخرى وتحديداً في الدقيقة 29 إلا وألغي هدف ثانٍ للاعب، بعد أن تلقى عرضية واستطاع أن يتعامل معها بسهولة، لكن تقنية الفيديو كان لها رأي آخر.
موراتا حاول مجدداً في الشوط الثاني من اللقاء، لكن النحس كان حليفه أيضاً بعد أن سجل هدفاً ثالثاً واحتسبه الحكم، لكنه ألغي بعد اللجوء لتقنية الفيديو.
أما برشلونة فقد استطاع أن يحقق انتصاراً ثميناً، خارج الديار وتصدر المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، إضافة إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة الثقيلة أمام ريال مدريد في الليجا بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت الماضي، والخسارة قبلها في الليجا أيضاً أمام خيتافي بهدف دون مقابل.
وجاءت أهداف برشلونة عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 14، وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"