عادي

«خيرية أم القيوين» تدعم الطلبة المعسرين بـ 100 جهاز لوحي

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خيرية أم القيوين


أم القيوين: «الخليج»

بتوجيهات الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، وتماشياً مع مبادرة «التعلم عن بُعد» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لدعم التعليم التفاعلي عن بعد، ونظراً للطلبات المتزايدة لتوفير أجهزة الآيباد، قامت جمعية أم القيوين الخيرية للمرة الثانية بتوفير 100 جهاز لوحي لطلبة المدارس المعسرين.
وأكد الشيخ مروان بن راشد المعلا أن ضمان استمرارية التعليم والعمل، مسؤولية الجميع، متوجهاً بالشكر لحكومتنا الرشيدة لما تقدمه من جهود لاستمرارية العملية التعليمية لخلق نظام تعليمي عن بعد يحقق التميز والإتقان والجودة.
وأكد عيسى علي بولحيول، مدير عام الجمعية، أن هذه المبادرة تتماشى مع توجيهات قيادتنا الحكيمة التي تضع التعليم في قمة الأولويات، وكذلك نهجها الدائم الذي يؤمن بالقيم الإنسانية وأهمية العمل الخيري والمجتمعي.
وقال: «ستستمر الجمعية في تقديم الدعم التعليمي للطلبة وتغطية متطلبتاهم الدراسية»، مؤكدا على أهمية تعاون أفراد المجتمع وتكافلهم في دعم برامج الجمعية ومبادراتها لتوفير البيئة الداعمة للطلبة والسمو بهم إلى طريق الإبداع والتميز في جميع الجوانب.
وأثنت إدارة جمعية أم القيوين الخيرية على المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء على جهودهم ودعمهم المستمر لقطاع التعليم مؤكدة أن المجتمع الإماراتي، مجتمع متكاتف بطبعه لا يتوانى عن تقديم العون والمساعدة متى ما استدعى الأمر ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"