عادي

حسابات النجوم

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
1

* يواصل الفنان عبدالله صالح تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية. ونشر صورة عبر «إنستجرام» مع طاقم العمل والمخرج خالد علي، معلقاً: «انتظروني قريباً في الفيلم السينمائي، عائلة عن بعد».

* وجه الفنان المصري عمرو يوسف الشكر لجمهوره ومتابعيه عبر «إنستجرام» بعد نجاح الحلقة الأولى من مسلسل «نمرة اثنين»، المعروض على تطبيق «شاهد»، وكتب في منشور: «شكراً للجمهور الحبيب، وسعيد جداً بردود أفعالكم. 

شاهدوا الحلقة على شاهد، للمخرج المبدع طارق العريان في أولى تجاربه التلفزيونية».

* أصدر المطرب تامر حسني أحدث أعماله الغنائية من ألبوم «خليك فولاذي» بعنوان «بألف سلامة». وهي الأغنية الرابعة من الألبوم، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي.

* وجهت الفنانة القديرة شهيرة الشكر للفنان خالد الصاوي، بعد إهدائه لها جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة ولعدد من نجوم الزمن الجميل، ومن بينهم الفنانة لبنى عبد العزيز، وكتبت عبر فيسبوك: «سعيدة بأنه فاكرني رغم غيابي لأكثر من 25 عاماً».

* هنأ عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الفنانة المصرية بشرى، بمناسبة خطوبتها لرجل الأعمال سالم هيكل، في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ونشروا عبر حساباتهم بمختلف مواقع التواصل، صوراً بصحبتها بعد إعلان الخطوبة.

* يواصل فريق عمل فيلم «العميل صفر» تصوير مشاهدهم الخارجية، ونشر بطل العمل أكرم حسني صورة من كواليس التصوير عبر «ستوري إنستجرام»، جمعته بالفنانة نيللي كريم من داخل أحد شوارع القاهرة. الفيلم فكرة وإخراج محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، ودريد لحام، ولبلبة، وعدد من الفنانين الشباب.

* تصدر الفنان الشاب رامز أمير «ترند تويتر» عند استعراض مهاراته البدنية في مهرجان الجونة، وإبراز إمكانياته في «الأكشن»، خاصة أنه دائماً ما يقدم ألعاب الباركور عبر حساباته في مواقع التواصل، وعلق أمير على «الكوميكس» الذي انتشر في «تويتر» عبر حسابه في «فيسبوك»: «فخور جداً بالكوميكس، وضحكت مثل المتابعين على كم الفكاهة اللي فيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"