عادي

«إيجل هيلز الشارقة» تطلق «ندى رزيدنسز» في جزيرة مريم

21:53 مساء
قراءة دقيقتين
ندى رزيدنسز


الشارقة: «الخليج»
أطلقت «إيجل هيلز الشارقة» الشركة التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، و«إيجل هيلز» المشروع السكني «ندى رزيدنسز» في جزيرة مريم، بإطلالة مميزة على الواجهة البحرية في منطقتي الخان والممزر في الشارقة.
ويضم المبنى 74 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من مجمع «مريم جيت رزيدنسز» في قلب مدينة الشارقة. ويتميز المبنى بتصميمه العصري الذي يتضمن سبعة طوابق وتحيط به مساحات ومرافق خدمية مشتركة؛ إذ تتنوع شقق المبنى بين وحدات الاستوديو وثلاث غرف نوم، كما يقدم تجربة استثنائية لسكانه بأسلوب حياة عصري يحاكي أجواء الواجهة البحرية لجزيرة مريم.
ويتمتع مبنى «ندى رزيدنسز» بارتفاع منخفض يمنح سكانه شعوراً بالراحة وهو مصمم لوصول الإضاءة الطبيعية إلى داخله، ومعزز بمرافق متطورة لخدمة سكانه، إلى جانب تخصيص مواقف سيارات لكل وحدة سكنية، إضافة إلى توفر البنية التحتية لتركيب أجهزة التحكم المنزلي الذكية المتطورة.
ويوفر «ندى رزيدنسز» لسكانه أجواء تحاكي الطبيعة، من حدائق ومساحات خارجية ومرافق مشتركة، وحمام سباحة رئيسي للبالغين مع حوض سباحة للأطفال، ومناطق لعب مخصصة للأطفال، ونادٍ رياضي وغرفة متعددة الاستخدامات.
وقالت لو بينج الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»: «يعد إطلاق «ندى رزيدنسز» خطوة مهمة للإمارة؛ كونها تعزز النمو الذي تشهده جزيرة مريم وترسخ مكانتها كوجهة مميزة على الواجهة البحرية. وفي ظل الإقبال الكبير على المشاريع العقارية الفاخرة في الشارقة، نلتزم بتوفير مشاريع استثنائية لعملائنا. وبفضل تصميمه العصري وسهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات الخلابة التي يوفرها، سيشكل هذا المبنى وجهة مميزة تمنح الراحة والخصوصية لسكانها». وتصل المساحة الطابقية لمشروع «ندى رزيدنسز» إلى 6,187 متراً مربعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"