عادي

سميرة أحمد ضيفة «حكايتي» على قناة الشارقة

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


تحل الفنانة الإماراتية سميرة أحمد، ضيفة على الإعلامي حسن يعقوب المنصوري في حلقة جديدة من البرنامج الحواري «حكايتي» الذي تبثه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مساء كل ثلاثاء.
وسيكون الجمهور في العاشرة مساء، على موعد مع تفاصيل انطلاقة فنانة قديرة تعد علامة فارقة في سماء الفن العربي، إذ حصدت خلال مسيرتها العديد من الجوائز والتكريمات في عالم الفن داخل الدولة وخارجها .
وتخصص الحلقة مساحة للحديث عن اعتزال سميرة أحمد والظروف التي من الممكن أن تدفعها للعدول عن هذا القرار، كما تقدم الحلقة شهادات من فنانين عاصروا بداياتها الأولى ومنهم الفنانة مريم سلطان والفنان أحمد الأنصاري اللذان تحدثا عن احترامها لعملها وفنها، وكذلك لزملائها وجديتها في العمل والتي كانت سبباً رئيساً في وصولها إلى النجومية.
ومن أهم الأعمال الفنية لسميرة أحمد أفلام «البيوت أسرار» عام 1996، و«حتى إشعار آخر» عام 1997، و«الدريشة» عام 2005، و«بنات شما» عام 2010، و«غمز البارود» عام 2016، ومسرحيات «ولد فقير طايح في نعمه»، و«هالشكل يا زعفران»، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية.
يسلط برنامج «حكايتي»، الذي انطلقت أولى حلقاته في 19 سبتمبر الماضي، الضوء على قصص وتجارب شخصيات شهيرة في مجالات الفنّ والإعلام والثقافة والرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"