عادي

كومان يثق بميسي ويحذر من دينامو كييف

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أنه لا يواجه «صعوبات في التعامل» مع ليونيل ميسي، رداً على سؤال خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، حيال الصعوبات التي واجهها سلفه كيكي سيتيين مع النجم الأرجنتيني.
وقال كيكي سيتيين: «هناك لاعبون ليس من السهل إدارتهم، وليو ميسي واحد منهم،لا يمكنني فعل أي شيء إزاء هذا الأمر، إذا كان القائمون على النادي يقبلون بوضع ميسي ولم ينجحوا في تغييره منذ سنوات، من أنا لأغيّره؟»
وتابع: «إنه لاعب متحفظ للغاية.. لا يتحدث كثيراً لكنه يجعلك ترى الأشياء التي يريدك أن تراها».
لكن كومان قال عكس ذلك، وأكد أن «ليو لاعب قوي للغاية، إنه أفضل لاعب في العالم بالنسبة إلي، ويمكنني أن أرى فيه الطموح وشخصية الفائز يومياً».
وأضاف المدرب الهولندي «إن ميسي ليس لاعباً وجدت صعوبة في التعامل معه، لكن كل مدرب مختلف، بالنسبة إلي، هو القائد، وأنا أتحدث معه كل أسبوع حول الأمور المتعلقة بالملعب وغرفة الملابس».
وامتنع كومان عن الكشف عما إذا كان سيريح ميسي، الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف المثقل بغياب عشرة لاعبين، تسعة جراء إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.
وقال مدرب برشلونة «نحن ننتظر خصماً سيعقّد لنا الأمور في الملعب، وسيتعين علينا العمل للفوز في هذه المباراة على أرضنا. لقد رأينا بالفعل أن شاختار فاز على ريال مدريد رغم بعض الغيابات في صفوفه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"