عادي

لامبارد يقلل من مخاوف إصابة بوليسيك

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لامبارد

قال مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، الثلاثاء، إن الإصابة التي تعرض لها كريستيان بوليسيك في عضلات الفخذ الخلفية، ليست خطيرة، لكن الجناح الأمريكي سيغيب عن مواجهة ضيفه ستاد رين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً.
وأضح لامبارد في مؤتمر صحفي: «خضع كريستيان لفحص بالأشعة أمس، أظهر إصابة طفيفة جداً في عضلات الفخذ الخلفية، اتخذت القرار بعدم محاولة خوض المباراة. سيعود قريباً جداً لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا».
وأضاف لامبارد أن تشيلسي يتعامل بحذر مع حالة بوليسيك حتى يتجنب إصابة طويلة أخرى. موضحاً: «نبحث عن أفضل طريقة للتعامل مع حالة بوليسيك ونتمنى أن يتجنب الإصابات المتكررة، خصوصاً أنه واجه هذا الأمر من قبل في مسيرته مع بروسيا دورتموتد أيضاً. نحاول تجهيزه بأفضل طريقة لأننا نعلم حجم موهبته».
ويستضيف تشيلسي منافسه رين في ملعب ستامفورد بريدج في أول مواجهة بين الناديين، ويأمل لامبارد في البناء على بدايته الخالية من الهزيمة في المجموعة الخامسة.
ولم يستقبل فريق المدرب لامبارد أي هدف حتى الآن في أوروبا هذا الموسم بعد تعادله بدون أهداف في المباراة الأولى أمام إشبيلية وفوزه 4-صفر على كراسنودار الأسبوع الماضي.
وأضاف لامبارد «الخروج بشباك نظيفة أمر رائع وهجوم الفريق يواصل تسجيل الأهداف ويشكل تهديداً للمنافسين.. لكن لا يزال أمامنا المزيد من العمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"