عادي

النصر يفوز للمرة الرابعة وحتا يواصل السقوط

00:05 صباحا
الصورة
1

دبي: مصعب الفكي

تجاوز النصر حتا بثلاثية نظيفة، وهو الفوز الرابع توالياً ل«العميد» الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة خلف المتصدر الشارقة ليشعل المنافسة بينهما على الصدارة، حيث سيتواجهان في الجولة السادسة يوم 20 نوفمبر الجاري.

على الجانب الآخر ظل حتا في رصيد نقطة واحدة فقط وعقّد موقفه في المنافسة، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز في الدوري رغم الانتدابات العديدة قبل بداية الموسم، وترك علامة استفهام على أداء الفريق. وخلال المباراة قدم النصر أداء مميزاً ولعب على أخطاء منافسه حتا الذي حاول لاعبوه الوصول إلى مرمى النصر ولكن دون جدوى.

وأوضح اليوناني كريستوس كونتيس المدير الفني لفريق حتا أن مباراة النصر لم تكن سهلة، مؤكداً أن فريقه يتطلع للأفضل، وقال: «لم تكن مباراة سهلة رغم أننا كنا نلعب على أرضنا، حاولنا أن نسيطر على مجريات اللقاء من خلال قطع الكرات، في بعض أوقات المباراة كانت الغلبة لنا، ولكن في المجمل استطاع الاستحواذ على الكرة من خلال جودة عناصره، ورغم التفوق للنصر لكن فريقنا لم يستسلم، كانت لدينا 11 فرصة على مرمى النصر منها 3 كان من الممكن أن نسجل منها».

وأعرب كرونوسلاف يوريتش المدير الفني للنصر عن سعادته بالفوز والعودة بالنقاط كاملة من ملعب حتا، مبيناً أن المباراة لم تكن سهلة، وقال: «الفوز كان أمراً طبيعياً فنحن مطالبون دائماً بالفوز، الخسارة كانت ستسبب إزعاجاً بالنسبة لنا بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري».

وعن أهمية الفوز قبل مواجهة الشارقة قال: « فزنا اليوم ونلنا 3 نقاط، وعلينا أن نقاتل للفوز على الشارقة».