عادي

افتتاح مركز «خدمة عملاء رافد الموحد» قرب مقر شرطة واسط

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»

أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، عن افتتاحها مركز «خدمة عملاء رافد الموحد» في منطقة واسط، ويحتل المركز المتخصص في التعامل مع الحوادث المرورية البسيطة، موقعاً استراتيجياً بالقرب من مقر شرطة واسط، ومركز خدمات المرور والترخيص في امارة الشارقة بمنطقة الرمثاء، لسهولة التنسيق المباشر مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وقال عبد الرحمن الشامسي، مدير وحدة الحوادث في الشركة: يأتي افتتاح المركز الذي يعمل على مدار الساعة، في إطار استراتيجية «رافد» وخططها التوسعية لتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وتوفير الوقت والجهد على لمتعاملين، وتنفيذ متطلباتهم بسرعة وإتقان، اذ لا تتجاوز مدة إنجاز المعاملات الـ 10 دقائق.
حزمة خدمات
وأشار إلى أن المركز يقدم حزمة خدمات، من أبرزها: إصدار وتخطيط الحوادث المرورية البسيطة بكل أنواعها، وتوفير قسم للتحقيق بالحوادث المرورية يتبع القيادة العامة لشرطة الشارقة، تسجيل كل الاستفسارات والملاحظات وإرسالها للجهة المختصة، وغيرها من الخدمات التي تسهل على المتعامل التواصل والتفاعل.
وقال المقدم محمد علاي، مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، إن افتتاح المركز، يؤشر إلى مدى وعمق التعاون والتنسيق بين الشرطة ورافد، كما يدل على مدى حرص رافد على توفير حزمة خدمات وتسهيلات للمتعاملين بالقرب من مواقع الشرطة، ونحن نرحب بذلك، ونؤكد أهمية وضرورة الاستمرار في هذا النهج لما يسهم في تسهيل تقديم مختلف الخدمات للمتعاملين.
ولفت إلى أن عمليات الحوكمة والمركزية في مقر رئيسي موحد، من شأنها أن تؤدي إلى عملية تطوير الخدمات المقدمة من شريكنا الاستراتيجي، شركة رافد، ومعالجة فرص التحسين من خلال التنسيق والتعاون المباشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"