عادي

أسطورة اليونايتد الرقم 1 في مسقط رأس نجم هوليوود

11:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أسطورة اليونايتد الرقم 1 في مسقط رأس نجم هوليوود
أسطورة اليونايتد الرقم 1 في مسقط رأس نجم هوليوود
الشارقة: ضمياء فالح
رغم فوزه بجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل، إلا أن كيليان ميرفي، نجم مسلسل بيكي بليندرز، لا يزال يعتقد أن أسطورة مانشستر يونايتد روي كين هو «الرقم 1» في مدينة كورك الإيرلندية مسقط رأس ميرفي (47 عاماً) ومسقط رأس كابتن اليونايتد (52 عاماً).
وقال كيليان الفائز بالأوسكار عن دوره في فيلم أوبنهايمر، الذي حصد 7 جوائز أوسكار مؤخراً، عند سؤاله عما إذا كان هو أشهر شخصية في مدينة كورك: «بالنسبة لي، لا أحد يضاهي شهرة روي كين في كورك. أنا من أشد المعجبين بكين لذلك سيبقى دائماً الرقم 1 بالنسبة لي».
وبدأ لاعب الوسط السابق مسيرته في نادي كوب رامبلرز المحلي قبل انتقاله لنوتنجهام فوريست ثم توقيعه لليونايتد في 1993 حيث تحول لأسطورة في 13 عاماً بـ7 ألقاب بريميرليغ و4 ألقاب في كأس الاتحاد ولقب أوروبا. انتقل كين بعد اليونايتد للعب في سلتيك الاسكتلندي وحالياً هو من أبرز المحللين في القنوات الرياضية، ويعد واحداً من أعظم لاعبي المنتخب الإيرلندي حيث لعب بقميصه 67 مباراة. ورغم إعجاب نجم هوليوود بكين إلا أنه يشجع الغريم ليفربول ودعي لمشاهدة مباراته في الأنفيلد عام 2020 ، وقال مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك مرة إن أشهر رقم اتصال في هاتفه هو كيليان ميرفي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"