عادي

«الأمومة والطفولة» يكرِّم الفائزين بجائزة الوقاية من التنمر في المدارس

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»
برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أعلن المجلس، الفائزين بجائزة الوقاية من التنمر في المدارس، عبر منصات التواصل الاجتماعي، التزاماً بما تفرضه جائحة كورونا من إجراءات وقائية واحترازية. وتم تكريمهم بمنحهم دروعاً. 
وتضم الفائزين من فئة الطلاب، عهد سعيد سيف اليليلي، وعلي عبدالعزيز محمد العبدولي، وآية مهند حسن عبدالرحمن، وشهد خالد محمد منصور، ونافيد سوريش نير، كما كرَّم المجلس من فئة الأخصائيين الاجتماعيين، مروة خميس اليماحي، وهناء محمد الحمادي، وأسامة خالد عبدالكريم البزايعة.
وتم تكريم الفائزين من فئة المعلم، راشد علي عبدالرحمن هاشم، ووفاء خالد طيب لمبادراتهما ومشاريعهما الهادفة، وفي فئة المدارس فازت مدرستا الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي ومدارس الإمارات الوطنية - مجمع مدينة محمد بن زايد، بالإضافة إلى فئة ولي الأمر وفازت بها خلود محمد يوسف بوهارون.
وأوضح المجلس أنه تم تقييم المتقدمين بطلبات الترشح للجائزة من قِبل لجنة مشتركة متمثلة بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة ووزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).
وهنَّأت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة الفائزين بالجائزة، وعبرت عن تقديرها لجميع المشاركين والمترشحين لما بذلوه من تميز في مبادراتهم.
ووجهت الشكر إلى جميع الشركاء كوزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة على الجهود المبذولة في إنجاح هذه المبادرة، والشركاء الإعلاميين (شركة أبوظبي للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام مجموعة فرسان الإمارات الإعلامية).
وأوضحت الأمين العام، أن طلبات الترشح تجاوزت 600 مشاركة، وهذا ما يؤكد حرص المجتمع التربوي على ضرورة مواجهة آفة التنمر بجميع أنواعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"