عادي

«الشرقية للخدمات الطبية» تعتمد منصة «أوكادوك» لحجز المواعيد إلكترونياً

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: «الخليج»
تنضم مجموعة «الشرقية المتحدة للخدمات الطبية» إلى القائمة المتنامية من المؤسسات المزودة لخدمات الرعاية الصحية التي اعتمدت منصة «أوكادوك» المتخصصة في حجز المواعيد، وتقديم خدمات العلاج عن بُعد، بهدف رقمنة عملياتها، وخدماتها في مجال الرعاية الصحية. 
وتمكنت المجموعة وبنجاح من استخدام منصة «أوكادوك» في ثماني منشآت تابعة لها في دولة الإمارات والتي تضم «مستشفى وعيادات دانة الإمارات»، وشبكة «مراكز هيلث بلاس» التخصصية.
وتتيح حزمة حلول «أوكادوك» للمرضى إمكانية حجز وإدارة مواعيدهم واستشاراتهم الطبية الشخصية، أو عبر البث المرئي «بالفيديو» مع الأطباء المعنيين العاملين في «مراكز هيلث بلاس»، و«مستشفى وعيادات دانة الإمارات» بسهولة، ويسر، عبر المواقع الإلكترونية لهذه المنشآت.
وبإمكان المرضى أيضاً معرفة مدى توفر الأطباء بشكل فوري عبر المواقع الإلكترونية للمستشفى، أو العيادات، أو من خلال تطبيق «أوكادوك» ويستطيع كذلك كل من قام بتأكيد موعده بشكل مسبق بواسطة التواصل مع مركز الاتصال إدارة مواعيدهم عبر الإنترنت أيضاً.
وقال مجد أبو زنط رئيس إدارة العمليات لدى المجموعة: «نتج عن جائحة كوفيد-19 تحولات عالمية كبيرة، وفي طليعتها عمليات التحول الرقمي لا سيما تلك المرتبطة منها بتقديم خدمات الرعاية الصحية، ولطالما تبنت المجموعة أحدث التقنيات والحلول الرائدة على مستوى العالم من أجل توفير أعلى مستويات العناية والرعاية لمرضانا، وهو السبب الرئيسي وراء استخدامنا لحلول أوكادوك «الرقمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"