عادي

«مؤسسة الجليلة» تكرّم «مدرسة جيمس جميرا الابتدائية»

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: الخليج 
على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، نجحت «مدرسة جيمس جميرا الابتدائية» في جمع أكبر مبلغ من التبرعات الخيرية في تاريخها الممتد على مدار 24 عاماً؛ وذلك دعماً للجهود التي تبذلها «مؤسسة الجليلة» في دبي على صعيد البحوث الطبية بالغة الأهمية.
فقد أثمرت الجهود التعاونية لأولياء الأمور والطلاب والموظفين عن جمع 22777 درهماً؛ بمناسبة «اليوم الوردي» الذي صادف الشهر الماضي؛ وذلك في أعقاب تزيين جدار المدرسة بأكمله باللون الوردي برفقة كافة المعلمين والأطفال.
وتلقت راشيل هيغنز، مديرة مدرسة جيمس جميرا الابتدائية، وأعضاء «لجنة أولياء الأمور والمعلمين» في المدرسة، دعوة لزيارة مكاتب «مؤسسة الجليلة»، استقبلهم خلالها الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة؛ وسليمان باهارون، مدير إدارة الشراكات والاستدامة في المؤسسة؛ حيث قاما بمرافقتهم في جولة على المرافق البحثية، تلتها مراسم تسليم الشيك البنكي.
وتعد المدرسة الأولى التي تحظى بهذا التكريم المرموق خلال حفلٍ خاص تم خلاله نقش شعار «أسرة مدرسة جيمس جميرا الابتدائية» وشعار «لجنة أولياء الأمور والمعلمين في مدرسة جيمس جميرا الابتدائية» ضمن فئة «التوباز» على جدار «بصمة راشد بن سعيد» المرموق للمانحين في مبنى المؤسسة.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء: «منذ إطلاقها، ترتبط «مؤسسة الجليلة» بعلاقة شراكة مثمرة ومتميزة مع «مدرسة جيمس جميرا الابتدائية»، ونفخر اليوم بإضافة اسم أول مدرسة إلى جدار «بصمة راشد بن سعيد» للمانحين؛ تكريماً للجهود الحثيثة التي بذلتها المدرسة في جمع التبرعات خلال شهر التوعية بسرطان الثدي».
وأضاف: «يسعدنا أن نشهد سنوياً هذه المستويات الملهمة من الدعم من المدارس وأولياء الأمور والأطفال الحريصين على تعزيز الوعي وجمع التبرعات لمكافحة المرض الذي ما يزال يؤثر في حياة الكثيرين».
من جهتها، قالت راشيل هيغنز: «تعجز الكلمات عن تقديم الشكر الكافي لمجتمع «مدرسة جيمس جميرا الابتدائية»؛ تقديراً لهذه التبرعات السخية التي تمثل نموذجاً جديداً لدور التعاون مع أولياء الأمور في تمكيننا من تحقيق النتائج المبهرة في كل فعالية ننظمها. ولا شك أن جهودنا المشتركة؛ ستسهم في دعم قضية جديرة بهذا المستوى من الدعم والاهتمام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"