عادي

استمرار التزام الجولة الأوروبية للجولف يدعم انتعاش السياحة في دبي

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
2
2

 

 


مع إعادة فتح العديد من القطاعات في دبي، بما في ذلك القطاع السياحي، ستساعد فعاليات الجولة الأوروبية المتتالية المقامة في عقارات جميرا للجولف، من 2 ديسمبر، على جذب مزيد من السياح إلى الإمارة وتسليط الضوء على حقيقة أن أبواب دبي مفتوحة للزيارة.
وستسلط الأضواء على ملعبي الجولف المصممين من قبل جريج نورمان، في عقارات جميرا للجولف، خلال بطولة الجولف في دبي المقدمة من موانئ دبي العالمية، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية، حيث سيتم بث الحدثين لجمهور عالمي.
وأغلقت جميع نوادي الجولف في الإمارات أبوابها عندما ضربت جائحة فيروس كورونا المنطقة في منتصف مارس، ولكن بعد استجابة سريعة وشاملة من الحكومة تضمنت برنامج تعقيم على مستوى البلاد، كانت نوادي الجولف من بين أولى المنشآت الرياضية التي أعيد فتحها، حيث إن لعبة الجولف رياضة يمكنك الاستمتاع بها، مع مراعاة احتياطات التباعد الاجتماعي الضرورية.
وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق: «مهدت الإدارة الفعالة للجائحة على مستوى المدينة، الطريق لدبي لإعادة فتح أبوابها أمام المسافرين الدوليين في 7 يوليو، وأيضاً إعادة بدء الفعاليات والقطاعات الرياضية ـ وهي واحدة من أولى المدن القليلة في العالم التي تقوم بذلك ـ مع الامتثال للإجراءات الاحترازية».
وتابع: «حقيقة أن الجولة الأوروبية أضافت بطولة أخرى للاعبيها في الإمارة، قبل أسبوع من بطولة موانئ دبي العالمية، تؤكد مكانة دبي كوجهة جذابة للجولف».
ويعتبر إجمالي الإنفاق والتأثير الاقتصادي للجولف في دبي قوياً، حيث تُظهر الأرقام اولمأخوذة من تقرير ديلويت الأخير المتاح لعام 2017، أنه تم إنفاق 329 مليون دولار أمريكي على الجولف في عام 2016، بزيادة قدرها 59 مليون دولار (22%) على فترة العامين السابقين.
وهذا لم يكن ليتم إنفاقه في حال عدم وجود الجولف في الإمارة. وتابع الرئيس التنفيذي عصام كاظم: «لقد كان لنمو رياضة الجولف في دبي تأثير عميق في السياحة الرياضية، وسيساعد الحدثان في عقارات جميرا للجولف، على إبراز تجارب الجولف الاستثنائية التي تقدمها دبي».
ويوجد في دبي 11 ملعباً للجولف، ومرافق تعليمية وتدريبية على مستوى عالمي، والطقس يجعلها خياراً سهلاً لمن يقضون عطلات الجولف من جميع أنحاء العالم.
وستقام بطولة الجولف المقدمة من موانئ دبي العالمية الجديدة على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الملعب لاستضافة حدث في الجولة الأوروبية.
وفي الأسبوع التالي سيستضيف ملعب الأرض «ذا إيرث» المجاور له مرة أخرى، بطولة جولة موانئ دبي العالمية في ختام موسم الجولف، وسيأتي الحدثان لخدمة منصة golfindubai.com الجديدة، التي تسلط الضوء على جميع الموارد المتميزة التي تقدمها دبي عندما يتعلق الأمر بالرياضة.
وتم إنشاء موقع Golfindubai.com للاحتفال بلعبة الجولف في الإمارة، سواء في الملعب أو من خلال العديد من مرافق التدريب عالية الجودة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"