عادي

دبي تفتتح أول فندق لمشجعي كأس العالم نوفمبر المقبل

10:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: خنساء الزبير
تشهد دبي خلال نوفمبر / تشرين الثاني المقبل افتتاح أول فندق تجاري يقدم خدماته لفعالية كأس العالم والذي يحمل اسم «ان اتش ذي بالم»، حيث يمكن لأفراد الجمهور أن يقيموا طوال فترة مباريات كأس العالم 2022 التي ستجري في دولة قطر ويتم نقلهم من وإلى الدوحة. وسيصبح هذا الفندق الواقع على الجانب الغربي من جزيرة النخلة جميرا نقطة تجمع للمشجعين المتجهين إلى قطر للمشاركة في أكبر حدث رياضي يقام في المنطقة.


وفي الأسابيع الأخيرة ارتفع الطلب على غرف الفنادق بصورة عامة من قبل مشجعي كرة القدم الذين سيقدمون من دول العالم المختلفة ويخططون للبقاء في الدولة بعد اقتراب موعد انطلاق الفعالية المقرر في 21 نوفمبر.
وسيحصل المشجعون المقيمون في الفندق الذين يسافرون إلى الدوحة في رحلة ليوم واحد على حزمة تشمل الترحيب وتذاكر وخصومات إلى مناطق المشجعين الأخرى المخصصة في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المباريات، وتشمل بعض الحزم تذاكر دخول المباريات، كما أن هنالك ردهات في الفندق ستخصص لمتابعة المباريات.
وسيتم توفير حافلات حتى يتمكن المشجعون من مشاهدة المباريات الأخرى في مناطق المشجعين الرسمية في جميع أنحاء المدينة في ميناء دبي وكوكا كولا أرينا وفي مركز دبي المالي العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"