عادي

حمدان بن محمد يشكر المشاركين في تحدي دبي للياقة

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

تقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بالشكر للمشاركين في تحدي دبي للياقة الذي اختتم في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد عبر حسابه في «تويتر»:«نشكر كل من شاركنا تحدي دبي للياقة...مبادرة استثنائية تساهم في تحويل دبي لإحدى أكثر المدن حيوية ونشاطاً على مستوى العالم».

وتابع سمو الشيخ حمدان بن محمد: كما نثمن مساهمة اثنين من نجوم هذا التحدي في دورة هذا العام: غاني سليمان، توغولي، جرى مسافة ماراثون (45 كم) يومياً لمدة 30 يوماً،وباولو مانقلونين، فلبيني، سبح مسافة ماراثونية (10 كم) في اليوم لمدة 30 يوماً.وكان تحدي دبي للياقة (30X30) دشن نسخته الرابعة، في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بفعاليات وأنشطة رياضية متنوعة.

وأطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المبادرة عام 2017؛ بهدف تشجيع سكان دبي وزوارها على ممارسة الرياضية يوميّاً لمدة 30 دقيقة، على مدى 30 يوماً، لتصبح دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، ودعا سموه مختلف فئات المجتمع في الدولة من أفراد ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة، وكذلك طلبة المدارس، للمشاركة في نسخة 2020. وشهدت النسخ الأربع، تفاعلاً كبيراً، وبلغ مجموع المشاركين أكثر من 4 ملايين شخص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"