عادي

ابن فهد يُلقي محاضرة «السعادة أسلوب حياة» لقطاع الأكاديمية والتدريب

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
ابن فهد يُلقي محاضرة «السعادة أسلوب حياة» لقطاع الأكاديمية والتدريب

دبي: «الخليج»
 
ألقى اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، محاضرة عبر تقنيات الاتصال المرئي عن بُعد، بعنوان (السعادة أسلوب حياة) بحضور العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، ومرتب قطاع الأكاديمية والتدريب.
وفي مستهل المحاضرة، رفع اللواء ابن فهد، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات، ثم ترحم على أرواح الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يدخلهم الفردوس الأعلى.
وأكد ابن فهد، حرص قطاع الأكاديمية والتدريب إلى جانب كافة الوحدات التنظيمية بشرطة دبي على ترجمة توجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لتحقيق أقصى درجات السعادة الوظيفية وجعل السعادة بمثابة أسلوب حياة، موضحاً أن شرطة دبي تعتبر السعادة في مقدمة أولوياتها وإحدى توجهاتها الاستراتيجية، لانعكاساتها الإيجابية على سعادة الأفراد والمجتمع، وتوفير الرخاء والرفاهية.
وأضاف، أن صعود القيادة العامة لشرطة دبي على منصات التتويج في مؤشرات السعادة والرضا الوظيفي لم يأتِ من فراغ، إنما جاء نتيجة حرصها على إيجاد بيئة وظيفية نموذجية مُحفزة على الإبداع والابتكار، ترسخ مفهوم الاندماج العاطفي والفكري لدى الموظف، ليجد نفسه مسؤولاً وملتزماً بإنجاح المؤسسة متخذاً لهذا القرار في ضوء سياسات المؤسسة وممارساتها ونظرتها تجاه الموظفين.
وفي ختام المحاضر، شكر اللواء ابن فهد جميع العاملين في قطاع الأكاديمية والتدريب على جهدهم في دعم مسيرة التميز والريادة لشرطة دبي، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتعزيز مسيرة التميز والتفوق المؤسسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"