عادي

تيجالي: التسجيل في مرمى الوحدة أسعدني وألمني

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: محمد مصطفى
نجح النصر في رد الدين للوحدة وتأهل على حسابه إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة بعد الفوز عليه 4-2 بركلات الترجيح التي احتكم لها الطرفان بعد انتهاء الزمن الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.
وهذه المرة الأولى التي يقصي فيها «العميد» الوحدة في كأس رئيس الدولة خلال 3 مواجهات جمعت بينهما في المسابقة أبرزها فوز «العنابي» بالكأس الغالية في 2017.
وكان الوحدة الطرف الأقرب إلى خطف هدف الفوز والتأهل مباشرة خاصة في الجزء الأخير من الزمن الأصلي، حيث أهدر لوفانور فرصتين وعلاء زهير فرصة، بينما كان هناك فرصة خطرة واحدة للنصر في الدقيقة 17 من الشوط الأول عن طريق مينديز.
 وتلقى الوحدة ضربتين موجعتين في المباراة لخروج القائد إسماعيل مطر وهدافه السلوفيني تيم ماتافيز بسبب الإصابة،كما شهد اللقاء تسجيل سيباستيان تيجالي ركلة ترجيح في شباك فريقه السابق، ترك عنده بعض المشاعر الخاصة.
 وأكد تيجالي مهاجم النصر أن تسجيله ركلة ترجيح في مرمى فريقه السابق الوحدة يعد أمراً طبيعياً في عالم الاحتراف، وقال«التسجيل في شباك الفريق الذي قضيت فيه أجمل 7 سنوات لي في الإمارات كان مؤلماً ولكني أردت ذلك وعندما وضعت الكرة في شباك الشامسي داهمني شعور غريب ومختلف».
وأضاف تيجالي: البعض قال لي قبل المباراة إنك لن ترغب في إحراز هدف في شباك فريقك السابق وأكدت لهم رغبتي في ذلك لأنني الآن محترف في فريق النصر وعليّ أن أخدمه بتسجيل الأهداف.
 وأوضح تيجالي أنه احتفل بهدفه بطريقة لائقة احتراماً لمشاعر الوحداوية، مبيناً أنه فعل ذلك مع زملائه داخل غرف الملابس وبعيداً عن عيون الكاميرات.
وأضاف:عندما كنت مع الوحدة بيتي الثاني طوال 7 سنوات قدمت كل شيء،وأنا احترم فريقي السابق وجمهوره والآن أنا مع النصر ومن حقي أن احتفل وأفرح إذا ما سجلت في شباك المنافسين.
من جانبه، أشار الكرواتي كرونوسلاف المدير الفني للنصر إلى أن لاعبي فريقه بعثوا برسالة قوية إلى جماهير «العميد» مؤكدين من خلالها بأنهم قاتلوا بقوة من أجل إسعادهم بالتأهل.
وبدوره وصف الصربي فوك رازوفيتش مدرب الوحدة خروج فريقه من بطولة كأس رئيس الدولة كان صعباً، حيث أهدر التأهل بعد إضاعة الفرص والاحتكام إلى ركلات الحظ.
من جهته، قال خميس إسماعيل لاعب الوحدة الذي أهدر ركلة ترجيح إن «العنابي» أضاع فرصة التأهل لفشله في استغلال الفرص التي توفرت له خلال الزمن الأصلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"