عادي

الراشدي: «الهوية» تقدم خدمات ذكية تفاعلية على مدار الساعة

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: محمد علاء
أكد اللواء سعيد راكان الراشدي مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أن الهيئة تعمل على تقديم أفضل الخدمات الحكومية بشكل ذكي وتفاعلي وافتراضي، تعتمد على التحول الرقمي على مدار الساعة بشكل يحقق جودة الخدمات وسعادة المتعاملين.
وقال إن منظومة التحول الرقمي تسعى إلى تمكين القطاع الحكومي في الدولة من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه، من خلال تطبيق نموذج عالمي للتميز، وإطلاق مجموعة متنوعة ومستمرة من المبادرات التطويرية، بما يعزز ثقافة الإبداع والولاء والتميز، مضيفاً أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الحكومية إلى مستوى تطوير الخدمات وسعادة المتعاملين بالتركيز على المتعامل والموظف وتعزيز الكفاءة الحكومية.
وأكد حرص الهيئة على استخدام التقنيات الرقمية المتعددة الإلكترونية الذكية المساهمة في تحقيق توجهات الدولة ومبادرتها الذكية، مضيفاً أن الهيئة تعمل تقديم كافة الخدمات بنسبة 100%بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"