عادي

نسائية «ديوا» تستضيف افتراضياً وفداً من «سياحة وثقـافة أبوظبي»

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1


دبي: «الخليج» 
ضمن زيارات المقارنات المعيارية، عقدت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» لقاءً افتراضياً مع اللجنة النسائية في دائرة السياحة والثقافة - أبوظبي، لتسليط الضوء على أفضل الممارسات المتعلقة بتمكين المرأة في الهيئة.
واستعرضت اللجنة النسائية في الهيئة جهودها لتوفير بيئة إيجابية محفزة تضمن تعزيز قدرات الموظفات وتعزيز دورهن الفعال في ترسيخ نجاحات الهيئة وتميزها والمكانة العالمية المرموقة التي حصدتها، كما ركزت اللجنة على توجهها الاستراتيجي وأهدافها وخطط عملها الرامية إلى تمكين وريادة المرأة ومساعدتها في تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والاجتماعية والأسرية، مع مراعاة احتياجاتها المستجدة ومتطلبات تفعيل طاقاتها الخلاقة والمبدعة. 
وأشارت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة إلى أن القيادة العليا في«ديوا» أدركت مبكراً أهمية توفير كل المقومات لتمكين موظفات الهيئة من إحداث تأثير إيجابي مستدام. وأضافت: «نرحب دائماً بإجراء المقارنات المعيارية وتبادل أنجح الخبرات والتجارب الهادفة إلى توفير مقومات الدعم للمرأة لتظل خير سند للوطن ومساهماً محورياً في المحافظة على المكتسبات وتحقيق إنجازات جديدة، بما يحقق التنمية الاجتماعية المستدامة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"