عادي

ليفاندوفسكي: كلوب أب ومدرس شديد

14:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليفاندوفسكي: كلوب أب ومدرس شديد

متابعة: ضمياء فالح
وصف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني حالياً، مدربه السابق في دورتموند يورجن كلوب مدرب ليفربول حالياً بأنه مثل الأب للاعبيه وقال: «يمكنني التحدث مع كلوب عن أي شيء وبكامل الثقة، إنه رجل عائلة ويهتم كثيراً بما يجري في حياة اللاعبين الشخصية، اكتشفت عمق شخصيته في الموسم الثاني لي مع دورتموند، معاناتي تواصلت في التسجيل كما شعرت أن كلوب يريد شيئاً ما مني لم أفهمه بالضبط لذلك بعد خسارة سيئة أمام مرسيليا، أعتقد أنها كانت 3- صفر، ذهبت للتحدث معه».
وتابع أفضل لاعب في فيفا 2020:«قلت له: رجاء يورجن قل لي ماذا تريد مني؟ لا أستطيع تذكر الكلمات التي قالها لي بالضبط لأنني حينها لم أكن أتقن اللغة الألمانية لكنني فهمته، فقدت والدي في سن المراهقة وتمنيت لو أن أحاديث جرت بيننا مثل التي دارت بيني وبين كلوب».
 وكلوب هو الذي اشترى ليفاندوفسكي مقابل 4 ملايين استرليني في 2010 ورد له المهاجم الجميل بتسجيل 103 أهداف في 187 مباراة وحصد معه لقبي البوندسليجا وكأس ألمانيا، ووصف ليفاندوفسكي مدربه السابق بالمدرس الشديد. وأضاف: «يورجن لم يكن والداً لي فحسب بل كان مثل المدرس الشديد الذي يبقى في ذاكرة الطلاب بعد تخرجهم، المدرس الذي يضغط عليهم ويفعل كل شيء ليخرج أفضل ما عندك. هذا هو المدرس الذي جعلك أفضل، أليس كذلك؟ يورجن كان مثل هذا المدرس».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"