عادي

منتسبو مجلس ضاحية الخالدية يتلقون اللقاح

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضاحية

الشارقة: «الخليج» 
أشاد خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بجهود قيادة الدولة وتوجيهاتها لمواجهة فيروس كورونا،من خلال خطط تنفذهاالجهات المعنية بالدولة، معرباً عن تقدير المجتمع لكل أدوار وزارة الصحة ووقاية المجتمع وما تقدمه من خدمات لتسهيل تلقي لقاح كوفيد 19.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المري، مساء أمس الأول الاثنين، يرافقه محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس ومحمد علي بن سيفان عضو المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس وحامد إبراهيم الحمادي مسؤول خدمة العملاء إلى مقر مركز إكسبو الشارقة، المخصص من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتقديم لقاح كوفيد 19.
استقبل وفد مجلس ضاحية الخالدية محمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية وأطلعهم على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الوزارة لاستقبال الراغبين في تلقي لقاح كوفيد 19 والذي يعد من أهم الوسائل التي اتخذتها القيادة الرشيدة لرفع وقاية المجتمع لتداعيات فيروس كورونا المستجد.
بعدها تلقى رئيس وأعضاء وموظفو مجلس الضاحية الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19 ضمن حملة التطعيم التي تنفذها وزارة الصحة في مركز إكسبو الشارقة وسط رعاية طبية عالية.
وأهاب خلفان سعيد المري بأفراد المجتمع بسرعة المبادرة لتلقي اللقاح في إطار تعزيز سياسات الدولة في نشر الوقاية والسلامة للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"