عادي

حسابات النجوم

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
1

* نشر الفنان الإماراتي عبدالله صالح عبر حسابه على «إنستجرام» صورة تعود إلى مرحلة الشباب في حياته، وظهر إلى جوار مركب صيد على شاطئ بحيرة، معلقاً على الصورة: «ذكريات الشباب». ونالت الصورة عدداً من تعليقات متابعيه، وتمنوا له دوام الصحة.

* لاقت الصورة التي نشرها الفنان المصري خالد النبوي، إعجاب عشرات المتابعين من جمهوره عبر «إنستجرام»، حيث نشر صورة بصحبة العاملين في موقع تصوير فيلمه الجديد «أهل الكهف»، معلقاً عليها: «صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا، أحلى صباح على أم يوسف، وعم أحمد من موقع التصوير».

* نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه في «فيسبوك» مقطعاً من أحدث أعماله الغنائية «مصباح علاء الدين»، وظهر فيه بمراحل عمر مختلفة عن طريق الاستعانة بشبيه له في الطفولة، وعلق رمضان على المقطع: «منتظر آراءكم في الأغنية الجديدة حالياً عبر قناتي الرسمية على اليوتيوب».

* شارك الفنان هاني شاكر، متابعيه عبر «إنستجرام» مقطع فيديو يشارك فيه الفنان تامر حسني أغنية نسيانك صعب أكيد، معلقاً عليه: «أخي وحبيبي تامر حسني، سعدت جداً بوجودك معي، أمس، وحبيت إحساسك جداً في الأغنية. ربنا يسعدك ويوفقك دائماً يا حبيبي».

* نشرت الصفحة الرسمية للفنان المصري محمد منير، صورة تجمعه بصناع أغنيته الجديدة «أبطال رجالة» المقرر طرحها تزامناً مع احتفالات مصر بعيد الشرطة، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، ومن إخراج أكرم فاروق.

* أعلن المخرج المصري سامح عبد العزيز بدء عقد جلسات عمل لمسلسله الجديد «حرب أهلية» للفنانة يسرا، المقرر طرحه رمضان المقبل. وأكد عبر «فيسبوك» أن التصوير تأخر بسبب إصابة بطلة العمل بفيروس «كورونا»، وينتظرون انتهاء فترة النقاهة، لبدء التصوير مباشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"