عادي

لعنة الإصابات تلاحق هازارد مع ريال مدريد

20:30 مساء
قراءة دقيقتين
xvb

أعلن نادي ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء أن نجمه الدولي البلجيكي إدين هازارد سقط مرة جديدة ضحية لعنة الإصابات التي تلاحقه منذ وصوله إلى ملعب «سانتياغو برنابيو»، بعدما أصيب في عضلة الفخذ اليسرى.
وأفاد النادي الملكي في بيان أنه بعد الفحوصات التي أجريت الأربعاء لإدين هازارد من قبل الفريق الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في عضلة الفخذ اليسرى.
ومن المتوقع أن يغيب هازارد (30 عاماً) عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهر، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة الذهاب أمام أتالانتا الإيطالي في برغامو ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والمقررة في 24 فبراير.
كما من المرجح أن يغيب عن مباراة دربي العاصمة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد متصدر «الليغا» في 7 مارس المقبل.
ويمر هازارد بأسوأ فترة في مسيرته الاحترافية، حيث يتواصل كابوس الإصابات منذ انتقاله إلى صفوف النادي الملكي صيف 2019 قادما من تشلسي الإنجليزي لمدة خمس سنوات مقابل 115 مليون يورو، حيث قوّضت الإصابات مستواه وألمّ به فيروس كورونا، فلم يخض سوى 35 مباراة في مختلف المسابقات، مقابل تسجيله أربعة أهداف فقط.
وكان لاعب ليل الفرنسي وتشيلسي السابق قد اختير مطلع العام الحالي اللاعب الأكثر رمزية في تاريخ كرة القدم البلجيكية من قبل مشجعين شاركوا في استطلاع للرأي نظمه الاتحاد البلجيكي للاحتفال بمرور 125 عاماً على تأسيسه.
وشارك هازارد الذي بدأ مسيرته مع ليل قبل الانتقال إلى تشلسي ولاحقاً إلى مدريد، في 106 مباريات دولية (32 هدفاً)، ما يجعله ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب «الشياطين الحمر». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"