عادي

فاران ينقذ ريال مدريد من فخ هويسكا الأخير

21:45 مساء
قراءة دقيقتين
1
sdfh

قاد الفرنسي رافائيل فاران فريقه ريال مدريد لفوز صعب ومتأخر 2-1 على حساب مضيفه هويسكا الأخير في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصعد ريال مدريد إلى المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة عن برشلونة الثالث الذي يلعب مع ريال بيتيس الأحد، و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يلعب الاثنين مع سلتا فيجو.

وكان ريال مدريد متأخراً بهدف خافي جالان في الدقيقة 48، قبل أن يعادل بفضل هدفي فاران مستفيداً من الركلات الثابتة وذلك في الدقيقتين 55 و84.

وقال زيدان: «غبت لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا وكنت أريد العودة من أجل القتال من جديد، في هذا العام سنقاتل من أجل ما تبقى لنا ولكن فقط نريد المزيد من الاحترام، في العام المقبل علينا أن نقوم بالعديد من التغييرات وإضافة بعض الأشياء، ولكن هذا العام اللاعبون يستحقون الاستمرار في رحلتهم والمزيد من الدعم». 

وأكد: «الفريق الذي يتعرض للانتقادات اللاذعة من الجميع في الوقت الحالي كان بطلًا للدوري الإسباني العام الماضي وليس قبل 10 سنوات، ما أريده فقط هو القليل من الاحترام لأولئك الذين فازوا بهذا اللقب قبل أشهر»

وفي رسالة حادة وجهها زيدان للصحفيين قال: «قولوا لي في وجهي بأنكم تريدون تغييري والاستغناء عني، لا أحب أن يحدث ذلك من وراء ظهري فقط وحين لا أكون متواجداً بينكم»

ويواجه ريال مدريد العديد من المشاكل ومنها الإصابات التي تطارد لاعبيه، حيث سيغيب قلب الدفاع سيرخيو راموس بين 6 و8 أسابيع، بعد إعلان ناديه عن خضوعه لجراحة في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى.

ويتوقع أن يغيب راموس بين ستة وثمانية أسابيع بحسب الصحف المحلية، ما يعني انه سيبتعد عن مبارتي فريقه في دوري الابطال في 24 فبراير و16 مارس أمام أتلانتا الإيطالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"