عادي

«الأبيض» يدشن معسكره الثاني تحت قيادة مارفيك

00:38 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أدى منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، أمس الأحد، أولى حصصه التدريبية في الملعب الفرعي بنادي الوصل ضمن معسكره الداخلي الثاني تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، الذي يستمر حتى يوم الأربعاء، في إطار تحضيرات «الأبيض» لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

واستدعى مارفيك محمد عبد الباسط لاعب وسط الشارقة، وأحمد راشد مدافع الوحدة، وتم استبعاد ماجد حسن وعادل الحوسني للمرض، ومحمد العطاس للإصابة، ويوسف جابر لعدم اكتمال شفائه.

وتضم قائمة الأبيض في المعسكر الذي يقام بنادي الوصل في دبي: علي خصيف، فهد الظنحاني، محمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد صالح برغش، سالم راشد، خليفة الحمادي، حسن المحرمي، وليد عباس، محمود خميس، سعيد أحمد، ماجد سرور، علي سالمين، عبدالله رمضان، خليل الحمادي، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، طحنون الزعابي، علي صالح، كايو كانيدو، علي مبخوت، سيبستيان تيجالي، وزايد العامري، ومحمد عبد الباسط، وأحمد راشد.

 من جهته، ذكر محمد عبيد حماد، مشرف منتخبنا الوطني، أن المعسكر الحالي يأتي استكمالاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة فان مارفيك، والذي كان قد بدأ الشهر الماضي، وتخلله لعب مباراة دولية ودية أمام المنتخب العراقي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مشيراً إلى أن التجمع الحالي سيشهد فقط أداء حصص تدريبية.

 وقال حماد: إن الجهاز الفني حرص على متابعة جميع مباريات مسابقة دوري الخليج العربي، ورصد أداء اللاعبين الذين تم اختيارهم إلى القائمة، مؤكداً أن القائمة تشهد أفضل العناصر التي برزت خلال الفترة الماضية، وأن أبواب المنتخب ستظل مفتوحة لكل من يقدم نفسه بصورة جيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"