عادي

«اتصالات» توفر خصومات لحاملي بطاقة «ذخر» لكبار المواطنين

18:20 مساء
قراءة دقيقتين
اتصالات

أبوظبي: «الخليج»
 أعلنت «اتصالات» اليوم عن توفيرها باقة من الخصومات والعروض المخصّصة لحاملي بطاقة «ذخر» لكبار المواطنين التي تصدرها هيئة تنمية المجتمع بدبي، انطلاقاً من حرصها على المشاركة الفعالة في مختلف مبادرات المسؤولية المجتمعية الهادفة إلى إسعاد أفراد المجتمع، وإيماناً منها بأهميتهم وتكريماً لإسهاماتهم ودورهم الفاعل في بناء مجتمعنا ونهضتنا.
وبموجب هذه الشراكة يحصل حاملو بطاقة «ذخر» على خصم بنسبة 20% على باقات Freedom المفوترة من فئات (225 درهماً، 275 درهماً، 500 درهم) فضلاً عن الأولوية في الرد على مكالماتهم عند الاتصال بمركز خدمة العملاء، والأولوية في معالجة شكاواهم واستقبالهم لدى أفرع «اتصالات». ويمكن تفعيل هذا العرض لدى مراكز المبيعات التابعة لـ«اتصالات»، على حساب هاتف متحرك واحد، مسجل باسم حامل البطاقة وفقاً للهوية الإماراتية.
وقال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في «مجموعة اتصالات»: «يسعدنا الانضمام إلى بطاقة «ذخر» التي توفرها الهيئة لكبار المواطنين. وتولي «اتصالات» اهتماماً بالغاً بكل شرائح المجتمع وتنتهج ضمن استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية مفهوماً خاصاً للتعامل مع احتياجاتهم والارتقاء بالمعايير النوعية لحياتهم اليومية. وتؤمن بالدور البارز لكبار المواطنين في المجتمع، كونهم القدوة والخير ودعاة الحفاظ على التقاليد والموروث الأصيل».
فيما قال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في الهيئة «إن انضمام «اتصالات» إلى قائمة شركاء بطاقة ذخر، يؤكد أهمية التعاون بين مختلف القطاعات والجهات لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية. وتوفر الهيئة بطاقة»ذخر«لكبار المواطنين، لتخفيف أعبائهم المادية وتسهيل حصولهم على الخدمات».
وتقدم الهيئة بطاقة «ذخر» لمواطني إمارة دبي ممن تجاوزوا الستين عاماً، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة. وتتضمن البطاقة حزمة واسعة من الخدمات والتسهيلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"