عادي

تعادل الإمارات والبطائح.. والعروبة يواصل تقدمه في دوري الهواة

20:56 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: علي البيتي
تعادل الإمارات مع مضيفه البطائح 1-1 في قمة الأسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ليبقى «الصقور» في الصدارة برصيد 25 نقطة، والبطائح ثالثاً وله 21 نقطة.
 بكر البطائح بالتسجيل عن طريق البرازيلي ويندرسون ميوراو (34)وأدرك البرازيلي دييغو داسيلفا التعادل للإمارات(45 ).
وفاز العروبة على مضيفه العربي 3-1 ليعزز مركزه الثاني برصيد 24 نقطة، وسجل للفائز البرازيلي رودريجو وسعيد عبيد والفرنسي ساخي، وللخاسر البرازيلي باولو سيلفا.
وتعادل مصفوت وضيفه التعاون من دون أهداف.
وتختتم الجولة الثالثة عشرة لدوري الهواة في الخامسة وخمس وعشرين دقيقة من مساء السبت بمباراتين تجمعان دبا الفجيرة مع الحمرية، والذيد مع دبا الحصن.
 وستكون المباراة الأولى مؤثرة جداً في صراع الصعود فدبا الفجيرة (18 نقطة) والحمرية (17 نقطة) ليسا في وضع يسمح لهما بالتفريط في أي نقطة فهما يتأخران عن الإمارات والعروبة بفارق كبير ويحتاجان إلى الفوز ليقتربا أكثر من المقدمة، لذلك فإن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين للطرفين، فالخسارة ستبعدهما أكثر وستصعب وضعهما وكلاهما تبدو مسيرته متأرجحة لكنهما لم يفقدا الفرصة في المنافسة على الصعود.
وفي المباراة الثانية التي تجمع الذيد والحصن في ديربي الإمارة الباسمة قد تكون كفة محمد المربوعي ورفاقه راجحة كون الفريق يواجه متذيل الترتيب والفريق الذي لم يحقق أي فوز في 11مباراة، لكن الذيد يبقى دائماً فريقاً صعب المراس على ملعبه ويصنع المشاكل لمنافسيه إلى جانب ان مثل هذه المباريات لا تعتمد على الحسابات المسبقة ولا الجهوزية الفنية بل على الحماس والروح لأن اللاعبين يكون لديهم تحد خاص فيها، وللذيد نقطة في المركز الأخير وللحصن 18 نقطة في المركز الخامس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"