عادي

مدرب هولندا: تركيا ليس المنتخب الذي نخسر أمامه.. ولكن

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرانك دي بوير
أمستردام - رويترز
قال فرانك دي بوير مدرب هولندا إن فريقه تلقى ضربة قوية بالهزيمة أمام تركيا في افتتاح تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 مساء الأربعاء، مضيفاً أن تركيا ليس المنتخب الذي نخسر أمامه، ولكننا افتقرنا للشراسة اللازمة.
وأحرز المهاجم بوراك يلماز ثلاثة أهداف، ليقود صاحب الأرض للفوز 4-2 في إسطنبول، وينهي انتفاضة هولندا التي قلصت الفارق إلى هدف واحد بعد تأخرها 3-0.
وأبلغ دي بوير التلفزيون الهولندي بعد المباراة في المجموعة السابعة: «نتيجة سيئة وضربة قوية، لكنها المباراة الأولى من عشر في التصفيات، وسنلعب من أجل ضمان عدم التفريط في أي نقاط»، وتابع: «تركيا منافس قوي، لكنه ليس المنتخب الذي نخسر أمامه».
وأردف دي بوير: «كنا نعلم أن تركيا ستعتمد على الهجمات المرتدة، وهدفها الأول كان مثالاً على ذلك. كنا بحاجة إلى ارتكاب خطأ من أجل إيقاف عملية التحول إلى الهجوم، لكننا لم نفعل ذلك»، واشتكى دي بور من إيقاع لعب فريقه.
ومضى يقول: «بدا أننا افتقرنا للشراسة والتركيز، لكننا صنعنا عدة فرص. يجب أن نحافظ على الإيجابيات، لأن الأمور تتغير سريعاً في كرة القدم. علينا طي هذه الصفحة، وبخبرة اللاعبين الموجودين، أنا واثق من فعل ذلك.
واستطرد دي بوير قائلاً:«نعتقد أن ما حدث كان سيئاً، لكني لن أبكي على ما حدث. علينا تقديم أفضل من ذلك»، وتعود هولندا لاستضافة لاتفيا يوم السبت، قبل أن تخرج لمواجهة جبل طارق الثلاثاء المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"