عادي

بلدية الحمرية تزين الدورات بحلة جديدة من الأنوار

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الحمرية: «الخليج»

أنهت بلدية الحمرية استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بحلة جديدة، عبر تزيين شوارع المنطقة والدورات بالأضواء المعبرة عن قدوم شهر رمضان الكريم.

واستخدمت البلدية العديد من وسائل الزينة من الأضواء المتلألئة التي حرصت على توزيعها في معظم الشوارع، ما يعكس أجواء شهر رمضان الفضيل، وتعبر عن روحانيات شهر رمضان من خلال الأعمال والنقوش الإسلامية وتركيب الأضواء على تقسيماتها، لتعكس شكلاً جديداً ومشهداً فنياً.

1
مبارك الشامسي

وبهذه المناسبة هنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بقرب حلول شهر رمضان الكريم، وأشار إلى أن بلدية الحمرية كجزء من إمارة الشارقة تحرص على استقبال شهر رمضان بأفضل الاستعدادات وجعل منطقة الحمرية تكتسي بالأضواء التي تعطي الشوارع رونقاً جميلاً في الشهر الفضيل، كما تحرص على تطبيق أفضل معايير الجودة والممارسات، إذ يتم استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة وهي أضواء ذات استهلاك منخفض لتوفير الطاقة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن كوادر البلدية باشرت ضمن خططها لاستقبال شهر رمضان الكريم، بتركيب كافة الأشكال المضاءة على الدورات والشوارع والتقاطعات في كافة المناطق وتشغيلها استعداداً للشهر الفضيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"