عادي
طيلة أيام الشهر الفضيل بإشراف اللجنة الثقافية والمجتمعية

افتتاح القرية الرمضانية في الحمرية بمبادرة بين البلدية والنادي

21:43 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

شهد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، افتتاح القرية الرمضانية المقامة بتنظيم نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وبالشراكة مع بلدية الحمرية، وهي إحدى المبادرات الرمضانية الرئيسية المشتركة لتقديم أجواء مختلفة في رمضان للأهالي.

وجرى تدشين القرية مساء الجمعة، بحضور حميد حسن الشامسي، رئيس مجلس إدارة النادي الثقافي الرياضي، وأعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه، ولفيف من أهالي المنطقة والمدعوين، وتقدم القرية فعالياتها النوعية طيلة أيام الشهر الفضيل، بإشراف اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، وتتضمن كثير من الفعاليات والأنشطة، وفعاليات تقدمها بلدية الحمرية عبر مختلف اقسامها المختصة.

الصورة

وجرى خلال الافتتاح التجول بين أنشطة القرية وما بها من برامج رياضية ومواقع للأسر والترفيه والتلاقي. كما أجري السحب على الفعاليات الرياضية والثقافية التي ستقام.

ستطلق البلدية مجموعة من الفعاليات والورش والمحاضرات للأطفال زوار القرية الرمضانية، وتشمل ورشة هلال رمضان من شعبة الإشراف على الحدائق والمتنزهات، تتمثل في تزيين هلال الشهر. وورشة تعنى بمجالات سلامة الأغذية من قسم الصحة العامة وورشة زراعية بتنظيم من قسم الزراعة والحدائق في البلدية.

ودعا مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، الجمهور للحضور يومياً للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تُقدم في القرية الرمضانية، وأعرب عن أملهبأن تكون هذه الفعاليات فرصة للتواصل والترابط بين أفراد المجتمع، وتعزيز روح الألفة والتراحم خلال شهر الخير والبركة.

وأشار إلى أن البلدية ستقدم مجموعة من الفعاليات والورش والمحاضرات للأطفال وزوار القرية الرمضانية، من بينها «هلال رمضان»، وورشة تعنى بسلامة الأغذية التي تنظمها شعبة الإشراف على الحدائق والمتنزّهات، وورشة زراعية من تنظيم قسم الزراعة والحدائق في البلدية.

الصورة

وأكد مدير البلدية أهمية هذه الفعاليات في توعية الأطفال وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في الأنشطة الرمضانية التي تسهم في تعزيز الروح الإيجابية والتفاعلية.

وقال حميد حسن الشامسي، رئيس مجلس إدارة النادي: نفخر بتنظيم القرية الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بلدية الحمرية، ونعدّ هذه المبادرة جزءاً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع. ونسعى دائماً لتقديم الخدمات والفعاليات التي تعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي والروح الإيجابية بين أفراد المنطقة، ونأمل بأن يكون هذا الحدث مساهمة فعّالة في إثراء تجربة شهر رمضان المبارك، وندعو الجميع للمشاركة الفعّالة والاستمتاع بالفعاليات التي تنظمها القرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt4x94uc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"